الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

تعادل العهد مع النصر والزمالك مع الفتح الرباطي عربياً

المصدر: "أ ف ب"
تعادل العهد مع النصر والزمالك مع الفتح الرباطي عربياً
تعادل العهد مع النصر والزمالك مع الفتح الرباطي عربياً
A+ A-

تعادل #الزمالك المصري مع الفتح الرباطي المغربي 2-2، والنصر السعودي مع #العهد اللبناني 1-1 في الاسكندرية، في افتتاح منافسات المجموعة الثانية ضمن البطولة العربية للنوادي في #كرة_القدم.

في المباراة الاولى، سجل للزمالك باسم مرسي (43 ركلة جزاء) ومحمود عبد الرزق "شيكابالا" (65)، وللفتح الرباطي العاجي لامين دياكيتيه (8 و90+5).

وفي الثانية، تقدم النصر بواسطة يحيي الشهري (37)، وادرك السنغالي إبرهيما ديوب التعادل للعهد (49).

واكتفى كل من الفرق الاربعة بنقطة واحدة في الجولة الاولى.

وفي الجولة الثانية بعد غد الاربعاء، يلعب الفتح الرباطي مع النصر، والزمالك مع العهد.

وكان التعادل عادلا في المباراة الاولى، التي افتتح فيها القتح التسجيل بواسطة دياكيتيه بعد ان استغل كرة مرتدة من محمد مجدي سددها على يمين الحارس أحمد الشناوي (8).

وبعد عدة محاولات غير مجدية، ادرك الزمالك التعادل بعد احتساب الحكم الاماراتي يعقوب الحمادي ركلة جزاء اثر لمسة يد على احد مدافعي الفتح نفذها باسم مرسي بنجاح قبل دقيقتين من نهاية الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني، نجح شيكابالا في منح التقدم للزمالك بعد عرضية من حازم إمام داخل منطقة الفريق المغربي تابعها قوية وفشل الحارس في التصدي لها (65).

وانتظر الفتح حتى الوقت المحتسب بدل عن ضائع لادراك التعادل، مستغلا تراجع منافسه بلا مبرر، اذ نجح العاجي في تسجيل الهدف الشخصي الثاني بتسديدة قوية من داخل المنطقة (90+5).

وجاءت المباراة الثانية مخالفة للتوقعات التي رشحت النصر لخطف اول ثلاث نقاط والمنافسة بقوة على صدارة المجموعة، بيد انه كان للعهد كلام آخر ومنعه من بلوغ هدفه.

ويتأهل بطل كل من المجموعات الثلاث وصاحب افضل مركز ثان الى نصف نهائي البطولة، التي تختتم في الخامس من آب المقبل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم