"حزب الله" يسيطر على أهم معاقل "فتح الشام"... المعركة على مشارف نهايتها (فيديو)

24 تموز 2017 | 08:40

المصدر: "الإعلام الحربي"

  • المصدر: "الإعلام الحربي"

"الإعلام الحربي".

أعلنت قيادة عمليات " #حزب_الله" أنّ المعركة مع " #النصرة" على مشارف نهايتها، ودعت "جميع المسلحين في ما تبقى من جرود #عرسال إلى أن يحقنوا دماءهم بإلقائهم السلاح وتسليم أنفسهم مع ضمان سلامتهم".

وسيطر مقاتلو  الحزب على وادي المعيصرة ومرتفع قلعة الحصن الذي يشرف بشكل مباشر على مثلث معبر الزمراني شرق جرود عرسال، وأحكموا سيطرتهم الكاملة على وادي الخيل.

وأوضح "الإعلام الحربي" أنّ مقاتلي الحزب سيطروا بشكل كامل على وادي الخيل أهم معاقل "فتح الشام" (النصرة سابقاً) في جرد عرسال وسط حالة من الانهيار في صفوف الإرهابيين.

وأيضاً، سيطر مقاتلو الحزب على مواقع لـ"فتح الشام" في وادي معروف، وادي كحيل، وادي زعرور، وادي الدم، ووادي الدقايق.

وكانوا شنّوا هجوماً واسعاً من جهات عدّة في اتجاه وادي الخيل وحصن الخربة في شرق عرسال وسط تقدم للمشاة في وادي الخيل يترافق مع اشتباكات عنيفة مع "فتح الشام".

من جهة أخرى، سهّل الجيش، بالتعاون مع الصليب الاحمر، دخول 79 شخصا من النساء والاطفال من المخيمات في وادي حميد في جرود عرسال الى داخل البلدة. 

وواصل فريق هيئة الإغاثة في عرسال بتقديم المساعدات العينية للعائلات التي نزحت من جرود عرسال إلى داخل البلدة وقدمت حصصاً غذائية لهم بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين UNHCR، وبتوجيه من مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard