الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

لبنان إلى المجموعة الآسيوية الأوقيانية الثانية بالتنس

لبنان إلى المجموعة الآسيوية الأوقيانية الثانية بالتنس
لبنان إلى المجموعة الآسيوية الأوقيانية الثانية بالتنس
A+ A-

تأهل فريق لبنان لكأس ديفيس بالتنس الى المجموعة الآسيوية الأوقيانية الثانية ببعدما حقق فوزه الخامس تواليا من دون خسارة ضمن منافسات المجموعة الآسيوية الأوقيانية الثالثة التي أقيمت في سري لانكا. وتمكن الفريق اللبناني من الفوز في اللقاء الحاسم امام الفريق الأردني 2 - 0. وكان لبنان فاز على تركمانستان 2 – 1، وعلى الامارات العربية المتحدة 2 – 1، وعلى ماليزيا 2 – 1، وعلى قطر 3 – 0. 

واتصل رئيس اللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية اللبنانية جان همام برئيس الاتحاد اوليفر فيصل مهنئاً طالباً نقل تحياته وتهنئته الى اعضاء اللجنة الادارية والى البعثة اللبنانية التي يرأسها نائب رئيس الاتحاد عارف مارديني وتضم كل من المدرب حسين بدر الدين واللاعبين جيوفاني سماحة ونجيب فقيه وهادي حبيب وجاد بلوط.

وقال فيصل الذي ابصل بدوره بمارديني مهنئاً: "ان عائلة اللعبة فخورة بالمدرب وباللاعبين وبرئيس البعثة وبدوره الكبير في رعاية اللاعبين واعطائهم المعنويات خلال المباريات بالتنسيق من المدرب التاريخي لفريق كأس ديفيس حسين بدر الدين". واضاف: "اتحاد التنس يعمل يداً بيد من اجل مصلحة اللعبة واللجنة الادارية تعمل ليلاً نهاراً من اجل تطوير لعبة التنس وبات لدينا لاعبين ولاعبات من مختلف الفئات العمرية يملكون مستوى رفيع وعلى رأسهم فريق كأس ديفيس".

وكانت البعثة اللبنانية وصلت صباح اليوم الى بيروت واقيم لها استقبال في صالون الشرف.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم