الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بالصور: نيمار يقود برشلونة إلى الفوز على جوفنتوس

المصدر: "رويترز"
بالصور: نيمار يقود برشلونة إلى الفوز على جوفنتوس
بالصور: نيمار يقود برشلونة إلى الفوز على جوفنتوس
A+ A-

أحرز #نيمار هدفين رائعين ليقود #برشلونة إلى الفوز على #جوفنتوس 2-1، أمام 82 ألف مشجع في استاد ميت لايف، في كأس الأبطال الدولية الودية لـ #كرة_القدم.

وقدم نيمار، الذي تتردد شائعات بأن #باريس سان جيرمان يسعى الى ضمه، أداء قويا الى جانب #ليونيل_ميسي، ليقلب برشلونة الطاولة على الفريق الايطالي، الذي أطاح به من دور الثمانية لدوري أبطال اوروبا الموسم الماضي.

وتبادل المهاجم البرازيلي الكرة بذكاء مع باكو الكاسير، قبل أن يضعها في الزاوية اليمنى العليا لمرمى الحارس جيانلويجي بوفون، ليفتتح التسجيل في الدقيقة 15.

وضاعف نيمار تقدم برشلونة بعد 11 دقيقة بهدف من طراز عالمي، بعدما تلقى اللاعب البرازيلي تمريرة من ميسي وتجاوز ثلاثة من مدافعي جوفنتوس داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد في شباك بوفون.

وغادر نيمار وميسي الملعب بعد انتهاء الشوط الأول، بينما أجرى جوفنتوس العديد من التغييرات في الشوط الثاني.

وشكل بطل ايطاليا خطورة هجومية أكبر بعد الاستراحة وقلص الفارق في الدقيقة 61 عندما نفذ باولو ديبالا ركلة ركنية قابلها جيورجيو كيليني برأسه في الشباك.

وأبدى ماسيميليانو اليغري مدرب جوفنتوس اعجابه بنيمار.

وأبلغ اليغري الصحافيين: "قدم مباراة مذهلة. هو وميسي مواهب رائعة ويمكن رؤية ذلك في الملعب".

وإضافة لتأكيد رغبته في بقاء نيمار في برشلونة، قال المدرب إرنستو فالفيردي إن المباراة أعطت مؤشرا جيدا على سير الأمور في برنامج الاعداد للموسم الجديد.

وتابع: "كانت هناك العديد من الأشياء الجيدة في هذه المباراة. نية السيطرة على اللعب طيلة اللقاء.. حتى رغم وجود منافس قوي أمامنا. هذه الأشياء مفيدة حقا لنا".

ويلتقي برشلونة بعد ذلك مع مانشستر يونايتد يوم الأربعاء المقبل في لاندوفر في ماريلاند، بينما يلعب جوفنتوس ضد باريس سان جيرمان في ميامي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم