"حزب الله" يتقدّم... "سرايا أهل الشام- الجيش الحر" تعلن وقف إطلاق النار (صور)

23 تموز 2017 | 12:32

المصدر: "الإعلام الحربي"

  • المصدر: "الإعلام الحربي"

"الإعلام الحربي".

نشر "الإعلام الحربي" التابع لـ #حزب_الله صوراً لوضعية قال إنّها تُظهر التقدم الكبير منذ بدء العملية العسكرية الواسعة في جرد #عرسال اللبنانية وجرود القلمون السوري، حيث حرّرت عناصر الحزب حتى الان من جرد عرسال مساحة 64% وحصر "فتح الشام" ("جبهة النصرة" سابقاً) بمساحة 36%.

 كما سيطر  "حزب اللهط على مرتفع شعبات شرف، مرتفع حقاب وادي الخيل، ضليل وادي الريحان، حقاب وادي الريحان، وادي الريحان وحقاب التبة بجرود عرسال ودخل  عناصر   من الحزب  إلى مقر قيادة عمليات جبهة النصرة في حقاب الخيل شرق جرد عرسال.

 الى ذلك  سيطر الجيش السوري ووحلفاؤه يحررون كامل جرود فليطة السورية من جبهة النصرة.


 مجاهدو المقاومة يدخلون إلى مقر قيادة عمليات جبهة النصرة في حقاب الخيل شرق جرد عرسال



وكان نقل "الإعلام الحربي" عن تنسيقيات المسلّحين أنّ "سرايا أهل الشام- الجيش الحر" تعلن وقف إطلاق النار في جرود عرسال تمهيداً للمفاوضات، وأفاد في وقت سابق أنّ "عناصر الحزب يحرزون تقدماً كبيراً في جرد عرسال ويسيطرون على وادي العويني الذي يعد مركزا مهماً لـ"فتح الشام" ("جبهة النصرة" سابقاً) في الجرد، وعلى مرتفع شعبة القلعة شرق الجرد، ويعد أعلى مرتفع 2350 متراً عن سطح البحر ويشرف على وادي الدب ووادي الريحان اللذين أصبحا تحت السيطرة النارية".

وأضاف أنّ "46 قتيلاً وعشرات الجرحى من "النصرة" هي حصيلة اليوم الثالث من المعارك في جرد عرسال، و23 قتيلاً في جرد فليطة بالقلمون الغربي وفق المعومات المؤكدة".

كما تم الاعتراف بعدد كبير من قتلى "النصرة" على تنسيقيات المسلحين.

اقرأ أيضاً: الحزب يخوض المعركة والسلطة تتفرج والجيش يواكب.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard