روكز من عكار: لتثبيت المواطنية اللبنانية النابعة من المؤسسة العسكرية

22 تموز 2017 | 19:57

المصدر: "النهار" عكار

  • المصدر: "النهار" عكار

وصل العميد المتقاعد شامل روكز الى عكار، في اطار زيارة تستمر حتى يوم غد الأحد، للمشاركة بمجموعة نشاطات بدأت في منطقة الجومة حيث كانت له محطتان في بلدتي جبرائيل وتكريت، ثم في بلدة بزبينا حيث اقامت هيئة "التيار الوطني الحر" في البلدة نشاطا حمل عنوان "من خيرات ارضنا" باع خلاله مزارعون من البلدة منتجاتهم، في حضور عضو المكتب السياسي للتيار جيمي جبور، منسق عكار في التيار طوني عاصي ورؤساء بلديات ومخاتير وحشد من ابناء البلدة والمنطقة.

ونوه روكز بـ"العلاقة المتينة مع شباب عكار خلال مسيرته العسكرية وتفانيهم وتضحياتهم في سبيل المؤسسة والوطن"، مؤكدا "العمل مع الجميع لثبيت المواطنية اللبنانية التي تنبع من المؤسسة العسكرية، والعمل لتحقيق ذلك على مساحة الوطن". 

وغادر روكز الى القبيات حيث سيشارك في لقاء دعا اليه الصالون الثقافي في البلدة، على ان يرعى يوم غد الأحد نشاطا دعت اليه جمعية سباق القمم تحت شعار "مشوار الوفاء لعكار"، بالتعاون مع هيئة قضاء عكار في "التيار الوطني الحر" ومجلس البيئة في القبيات واتحادات بلديات المنطقة، ويبدأ عند الساعة الثامنة صباحا من سهلة القموعة نحو أقدام جبل عروبة، مرورا بغابة العذر، وصولا الى النبي خالد. 

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard