الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

واشنطن ويزاردز يمدّد تعاقده مع جون وول

المصدر: "أ ف ب"
واشنطن ويزاردز يمدّد تعاقده مع جون وول
واشنطن ويزاردز يمدّد تعاقده مع جون وول
A+ A-

أعلن لاعب #واشنطن ويزاردز جون وول تمديد عقده لمدة أربعة أعوام مع نادي العاصمة الاميركية في دوري #كرة_السلة للمحترفين، في صفقة قدرت وسائل الاعلام المحلية ان قيمتها تبلغ نحو 170 مليون دولار.

واختير وول (26 عاما) ضمن التشكيلة المثالية للاعبين الاحتياطيين في الدوري الاميركي الموسم المنصرم.

ويدخل تمديد عقد اللاعب حيز التنفيذ عام 2019، ويتضمن خيار الرحيل في السنة الأخيرة من مدته.

وقال وول في شريط مصور بثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "وقعت تمديد عقدي"، مضيفا: "تعرفون أين أريد ان أكون. أحب ان أكون في واشنطن، أحب المؤسسة، أحب زملائي، أحب المشجعين الرائعين. كل ما تطلبه الأمر بعض التفكير مع عائلتي وأصدقائي".

وخاض وول موسمه السابع في دوري المحترفين خلال 2016-2017، وحقق خلاله معدلات مرتفعة في المباراة الواحدة، بلغت 23,1 نقطة و10,7 تمريرات حاسمة.

وكان وول، اضافة الى لاعب اوكلاهوما سيتي ثاندر راسل ووستبروك ولاعب هيوستن روكتس جيمس هاردن، الوحيدين في الدوري الذين حققوا معدل 20 نقطة و10 تمريرات الموسم المنصرم.

وقاد وول ناديه الى 49 فوزا و33 خسارة في الموسم المنتظم، وصولا الى الأدوار النهائية "بلاي أوف".

وتفوق واشنطن في الدور الأول للمنطقة الشرقية على اتلانتا هوكس، قبل ان يخسر في نصف نهائي المنطقة أمام بوسطن سيلتيكس، في سلسلة لم تحسم سوى في المباراة السابعة من أصل سبع ممكنة.

على صعيد آخر، أفادت وسائل إعلام أميركية ان لاعب كليفلاند كافالييرز كايري ايرفينغ طلب مغادرة النادي، وسط ترجيحات بأن يكون سبب ذلك رغبته في الخروج من ظل النجم ليبرون جيمس.

ونقلت شبكة "اي أس بي ان" ان اللاعب البالغ من العمر 25 عاما، أبلغ مالك النادي دان غيلبرت الأسبوع الماضي رغبته في ان تتم مبادلته مع لاعب من ناد آخر.

كما نقل موقع "كليفلاند دوت كوم" ان اللاعب أبلغ غيلبرت برغبته في الخروج من ظل جيمس، النجم المطلق في كليفلاند وأحد أبرز اللاعبين في الأعوام الماضية، ليصبح لاعبا محوريا في ناد آخر.

ولم يؤكد وكيل اللاعب جيف ويشسلر طلب ايرفينغ مغادرة النادي، وذلك بحسب ما نقل عنه الموقع الالكتروني نفسه.

وأوضح الوكيل: "التقينا مع إدارة كافالييرز وناقشنا سيناريوات مختلفة بشأن كايري ومستقبله مع الفريق. كان ثمة سيناريوات عدة، ولن أناقش ما تم التداول به. لا أعرف من أين تأتي هذه التقارير".

وتأتي هذه التقارير بعد أيام من تصريحات صحافية لايرفينغ، أشار فيها الى ان ناديه يمر في "وضع دقيق" في أعقاب خسارته نهائي الدوري الموسم المنصرم أمام غولدن ستايت واريورز.

وخاض الناديان نهائي دوري كرة السلة للمحترفين في المواسم الثلاثة الماضية، وأحرز غولدن ستايت اللقب مرتين، مقابل مرة فقط لكليفلاند (2016).

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم