بالصور- بعد الولادة... موعد غرامي لأمل وجورج كلوني

21 تموز 2017 | 16:36

المصدر: "اي نيوز"

  • المصدر: "اي نيوز"

كونهما رزقا بطفلين، لا يعني أنهما لا يستطيعان المرح وإمضاء بعض الوقت سوياً كزوج وزوجة. نتحدّث عن #أمل_علم_الدين وزوجها الممثل #جورج_كلوني اللذين رصدتهما عدسات الباباراتزي يخرجان في أمسية لتناول العشاء بعد شهر واحد على وضع أمل توأمها. 

فقد وصل الزوجان إلى أحد الفنادق الفاخرة حيث تناولا العشاء مدّة ساعة ونصف الساعة مع زوجين آخرين. ونقل موقع "إي نيوز" عن مصدر قوله إنّ أجواء الأمسية كانت مثالية ومليئة بالحب، وحظيا باستقبال حار من الموظفين، وحرص جورج على مصافحة الجميع.

جورج ارتدى زياً عادياً من الجينز الأسود وقميصاً باللون الأبيض، في حين أطلت أمل بفستان أصفر نسقت معه حقيبة على شكل "كرة الديسكو" في إطلالة عكست إشراقة ورشاقة لافتة بعد وضع طفليها.

وأفاد المصدر أنّ والدة أمل بارعة علم الدين تولّت العناية بالتوأمين إيلا وألكسندر، إلى جانب حاضنة تقدم المساعدة على مدار الساعة، مشيراً إلى أنّ الزوجين كلوني يحرصان على أداء واجبهما تجاه طفليهما، ولكنهما بفضل وجود الحاضنة يستطيعان التوفيق بين تربية ولديهما وحياتهما الاجتماعية، وهما سبق أن خرجا لتناول العشاء بالقرب من بحيرة كومو، حيث يمتلك كلوني منزلاً.







والدا الكسندرا يكشفان تفاصيل اللحظات الأخيرة: الحساب آتٍ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard