الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

الاتحاد الآسيوي يرفض طعني غوانغتشو وكاواساكي

المصدر: "رويترز"
الاتحاد الآسيوي يرفض طعني غوانغتشو وكاواساكي
الاتحاد الآسيوي يرفض طعني غوانغتشو وكاواساكي
A+ A-

أيدت لجنة الطعون التابعة للاتحاد الآسيوي لـ #كرة_القدم عقوبات بحق فريقي غوانغتشو ايفرغراند (بطل الدوري الصيني) وكاواساكي فرونتال الياباني، بسبب لافتات مسيئة رفعها مشجعو الفريقين.

وكان الاتحاد الآسيوي عاقب ايفرغراند بغرامة مالية بقيمة 22500 دولار وبالمنع من اللعب على أرضه مباراتين مع إيقاف التنفيذ، بعد أن رفع مشجعوه لافتة مسيئة لهونغ هونغ خلال مباراة في دوري أبطال آسيا.

وعوقب كاواساكي بغرامة بقيمة 15 ألف دولار وبالمنع من اللعب على أرضه مباراة واحدة مع إيقاف التنفيذ، بسبب مخالفة مماثلة خلال مباراة في دوري الأبطال أمام سوون بلو وينغز على أرض الأخير في كوريا الجنوبية.

وقال الاتحاد الآسيوي في بيان: "بالنسبة للطعنين المقدمين من غوانغتشو ايفرغراند وكاواساكي فرونتال فيما يتعلق باللافتات المسيئة التي رفعت خلال مباراتين في دوري أبطال آسيا في 26 نيسان الماضي، فإن لجنة الطعون رفضت الطعنين بشكل كامل".

وخفضت لجنة الطعون الإيقاف الذي كان مفروضا على تشو يونغ هيونغ لاعب جيجو يونايتد الكوري الجنوبي إلى ثلاثة أشهر بدلا من ستة أشهر (مع ايقاف تنفيذ بقية العقوبة لمدة عام)، بسبب دوره في أعمال شغب في نهاية مباراة أمام أوراوا الياباني في أيار الماضي.

كما خفضت اللجنة عقوبة إيقاف بايك دونغ جيو زميله في جيجو إلى شهرين بدلا من ثلاثة أشهر، بسبب دوره في الأحداث نفسها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم