الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

هيثم شاكر: غادة عبد الرازق "وحشة"

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
هيثم شاكر: غادة عبد الرازق "وحشة"
هيثم شاكر: غادة عبد الرازق "وحشة"
A+ A-

كشف الفنان هيثم شاكر عن سعادته البالغة للنجاح الكبير الذي حققه خلال ظهوره للمرة الأولى كممثل مع الفنانة #غادة_عبد_الرازق في مسلسل "أرض جو" الذى عُرض خلال #رمضان. 

تحدث شاكر لـ"النهار" قائلاً: "العمل مع غادة عبد الرازق ممتع، فأنا فخور بالوقوف أمامها في المسلسل، وأتمنى أن أكرر التعاون معها، ساعدتني ودعمتني كثيراً في مشواري، وأعتقد أنّ نجاحي يعود السبب فيه بشكل كبير لغادة ولمحمد جمعة ومحمد عبد المعطي المؤلف".

تابع: "غادة وحشة أمام الكاميرا، والجميع يحب أن يفيد منها. أنا وكل أبطال العمل أفدنا من الوقوف أمامها، وأتمنى لها التوفيق والنجاح في كل أعمالها المقبلة".

وعن مشاريعه الفنية، قال: "الآن تنصبّ اهتماماتي على الانتهاء من تسجيل أغنيات ألبومي الجديد الذي من المتوقع أن يُطرح عقب عيد الأضحى بأيام، ويتضمن عددا كبيرا من الأغنيات المصرية التي أتعاون فيها مع نخبة من الشعراء والملحنين أمثال بهاء الدين محمد وأيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وعمرو مصطفى ومحمد يحيي وتميم وأحمد وجيه ورمضان محمد".

وأضاف: "المشروعات التمثيلية لن أبدأ فيها إلا بعد أن أتأكد من طرح الألبوم ونجاحه، لكوني ما زلت أرى نفسي مطرباً ثم ممثلاً".





حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم