تامر حسني "عاشق" أغنيات إليسا

20 تموز 2017 | 12:50

المصدر: "النهار"

يواصل الفنان #تامر_حسني نجاحات فيلمه الجديد "#تصبح_على_خير" الذي يحتل صدارة الأفلام المصرية في كل الدول العربية والمرتبة الثانية في #مصر

وتحدث حسني لـ "النهار" عن كيفية اختياره للعمل قائلاً: "النص كتبه المخرج محمد سامي منذ فترة طويلة ولم يكن قد حدد من سيؤدي الدور، وكنت دائماً أقول لسامي أريد أن أقدم فيلما جديدا ومختلفاً إلى أن عرض عليّ فكرة فيلم، وأعجبت به للغاية وصممت على تقديمه".

تابع :"كل شخصية قدمتها في الفيلم لها جانب من شخصيتي، مثال "حسام الخديوي" رجل الأعمال الذي يواجه مشكلات في حياته، بينما الظاهر للناس أنه رجل مرتاح، وربما هذا الجانب موجود في بعض مراحل حياتي، وهناك أيضا شخصية "جمال اللالي" الذى يتميز بخفة الظل وهي السمة الأساسية التي أتميز بها في حياتي، وأخيرا شخصية حسام الذي بداخله الشخصية الطيبة والشريرة".

وحول الغناء مع إليسا أغنية "وراء الشبابيك"، قال: "أشعر بكل فخر بالتعاون مع #إليسا، فأنا عاشق لأغنياتها وأسعى دائماً للاستماع لها، واتفقنا خلال التحضير للفيلم على تقديم أغنية، ونجحنا في اختيار "وراء الشبابيك"، وأعتقد أن الأغنية استطاعت أن تحقق نجاحاً متميزاً، وأشكر إليسا على هذا التعاون، وأتمنى أن يتكرر في القريب العاجل". 



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard