"بيبلوس" يرعى دورة MONEYSMART

20 تموز 2017 | 00:30

للعام الثالث على التوالي، وفي إطار نشاطات برنامجه للتثقيف المالي، قام بنك بيبلوس بدعم ورعاية تنفيذ دورات MONEYSMART التدريبية التي صمّمتها شركة Eventa وأقامتها في بيروت وصيدا وزحلة. وتلقى نحو 200 شاب وشابة لبنانية، تتراوح أعمارهم ما بين 20 و25 عاماً، تدريباً معمّقاً بهدف مساعدتهم على تحسين إدارتهم لأموالهم وتخطيطهم لمستقبلهم. 

وقالت إحدى المشاركات بيترا صليبا في المناسبة: "من خلال هذه الدورة، أصبحت الآن أعرف ما يلزم لاتخاذ القرارات المالية الصحيحة عند كل منعطف في حياتي، وأن من خلال حسن إدارة أي مدخول صغير، أستطيع أن أزيد مكتسباتي وأحقق النجاح المالي على المدى الطويل. فنحن لم نخضع لمجرد تدريب بسيط بل استفدنا من تجربة توجيه شخصي ستغيّر حياتنا. من جهتها، قالت مديرة مديرية الإعلام في مجموعة بنك بيبلوس ندى الطويل: نحن في بنك بيبلوس ملتزمون تثقيف الأجيال الصاعدة وتمكين المواطنين. هذا الالتزام منبثق من إيماننا بأننا كمصرف نتطوّر بحسب تأثيرنا الفعلي على بيئتنا من الناحية الاجتماعية والاقتصادية، والتي معها نشكّل نظاماً متكاملاً. فبنك بيبلوس أطلق برنامجه للتثقيف المالي لنشر الوعي عن الأمور المالية وتحقيق الشفافية والصحة المالية على صعيد وطني، خصوصاً للشباب الأكثر حاجة إليها. أما مؤسسة ومديرة شركة Eventa نينا أبي فاضل فقالت: تم تصميم برنامج MONEYSMART كردّ على الأميّة المالية السائدة في البلاد، إذ تضمّن هيكلية البرنامج الفريدة تعلماً معمّقاً وتغيّراً فورياً في العادات المالية للمشاركين. أما شراكة Eventa مع بنك بيبلوس، فكفلت الوصول إلى الشباب وإقامة علاقات بنّاءة معهم، علماً أنّهم الفئة التي تتمتع بأكبر الإمكانات لتغيير لبنان نحو الأفضل".


إلى متى ستصمد الليرة؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard