أصالة تنشر صورة صديقتها على "انستغرام"... من هي؟!

19 تموز 2017 | 18:30

المصدر: "إنستغرام"

  • المصدر: "إنستغرام"

أصالة.

نشرت الفنانة السورية #أصالة صورة صديقة لها في حسابها عبر "انستغرام"، خصّتها بكلمات من "القلب إلى القلب" بمناسبة عيد ميلاها. وقالت: "كان عيدها منذ أيّام، وهي الصديقة القريبة الحبيبة الرايقة الراقية... أمّها أمّي التي أعشق تفاصيلها وأهلها أهلي، وهي مثلي ابنة الوطن الذي يبكي أبناءه من الطرفين".

وتابعت: "اتّفقنا على أن تكون صداقتنا هي عشرة العمر والمحبّه الكبيرة التي تربطنا، وإن اختلفنا بالآراء لا نختلف على رباطنا الوثيق الذي يجمعنا، كلّ يوم يكبر مكانها في نفسي، لأنّ قلوبنا مفتوحة للمحبّة وعقولنا مستعدّه للنقاش وضميرنا وإن اختلفت مساراته صاحٍ، لأنه يعود لنقطة البداية ألا وهي المحبّة، كلّ عام وأنت زينة في قلبي وروحي، والصديقة الحميمة اللطيفة الطيّبة، ونرجو من الله عزّ وجلّ أن يعيدنا جميعاً للوطن الواحد الَّذي نحبّه جميعاً وسنبنيه بالمحبّه والتعايش والصفح، أحبّك كما لو أنّكِ من دمي وأقدّر محبّتك".

اللافت أنّ الرسالة التي حملت بعداً انسانياً حازت على تعليقات مختلفة، منها إعادة احياء أزمتها الأخيرة مع #المخدرات، ما أدّى إلى تصادم بين "المغرضين" في حقها وبين جمهورها "الوفي". ولم تذكر أصالة اسم صديقها وصلة المعرفة أو القرابة بينهما. ولكن مما شك فيه أن هذه الرسالة أثارت المعجبين الذين طالبوا الفنانة السورية الكشف عن هوية صاحبة الصورة لمعرفة لمن كل هذا الكم من الحب. وهي ليست المرة الاولى التي تنشر أصالة منشوراً تتناول فيه صديقتها المقربة هنادي وسبق أن نشرت صورة تجمعهما سوياً.


وكتبت أصالة حينها: "هنادي صديقة عمري وأخت صديقة روحي لي لي وإبنة أمّي أمّوله اللي هيّي بالنسبه إلي مرجعي وقدوتي مع والدتي الحبيبه عزيزه وإياد صديق شهم بسيط ذكي وهوصاحب femi9 اللي أنا كتير بحب ألبس منها، أمّا عن تيم إبنهم اللي قاعد جنبي مو طبيعي الحب اللي بيني وبينه، الله يحفظه ويحفظ ولاد العالم كلهم مين ماكانوا أهلهم وشو ماكان وطنهم، المهم كان وقت معهم لطيف وسوبّر ممتع في جنيڤ". 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard