الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

مهرجان لبنان المائي الرياضي السنوي

مهرجان لبنان المائي الرياضي السنوي
مهرجان لبنان المائي الرياضي السنوي
A+ A-

تنطلق المرحلة الأولى من "مهرجان لبنان المائي الرياضي السنوي" في 22 و23 تموز الجاري من النادي اللبناني للسيارات والسياحة ( ATCL). وتتضمن مسابقة دولية في الشراع واليخوت بمشاركة لاعبين ولاعبات من نادي "الأمير حمزة" ونادي "مارينا سبور" الاردنيين (تصل بعثتمها غدا الجمعة الى بيروت) ومن النادي اللبناني للسيارات والسياحة ونادي طرابلس للشراع.  

وستقام التدريبات السبت 22 الجاري على أن تجرى المنافسات ابتداء من الساعة 10:00 من صباح الاحد 23 تموز الجاري في فئتي الليزر والأوبتيميست للفئتين العمريتين 14 سنة وما دون، و14 سنة وما فوق. وسيقام حفل التتويج في مقر النادي المضيف بالكسليك الساعة 17:00 بحضور رئيس النادي المضيف الشيخ فؤاد الخازن واعضاء مجلس الادارة ومنظم "مهرجان لبنان المائي" سيمون خوري واركان الناديين الاردنيين ورئيس الاتحاد الاردني محمود الطراونة.

 وسينتقل المهرجان في 12 آب و13 منه الى شاطئ جبيل لاقامة سباق للحسكات، وفي 25، 26 و27 الى شاطئ عمشيت لاقامة مسابقة الغطس (عمق 40 - 60 مترا)، وفي 9 ايلول و10 منه، الى مدينة صور الجنوبية لاقامة عرض في التزلج المائي وفي القفز. ويعود المهرجان في 14 ايلول الى شاطئ" لاغون" في جونية لتقديم عرض مائي مسائي. وفي 17 منه الى شكا لاقامة عرض في التزلج المائي. كما من المقرر ان تستضيف مدينة صور مسابقة في التصوير الفوتوغرافي تحت الماء في 23 ايلول و24 منه، اضافة الى مسابقة في الالواح المائية سيتم تحديد موعدها ومكانها لاحقاً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم