السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

نادين الراسي تعتذر

المصدر: "فايسبوك"
نادين الراسي تعتذر
نادين الراسي تعتذر
A+ A-

بعد الجدل الذي أحدثه التعليق الأخير الذي كتبته الممثلة #نادين_الراسي تضامناً مع #الجيش، والهجوم عليها على مواقع التواصل الاجتماعي، أطلّت في مكالمة هاتفية عبر أثير إذاعة "شام أف أم" وأوضحت موقفها. 

الراسي قالت: "إلى كل السوريين الشرفاء والأشخاص الذين وقفوا إلى جانبي وتفهّموا كلامي بعدما أوضحت ما أعنيه، عندما أقول "مما هبّ ودب"، هل يا ترى أقصد الجيش السوري؟ كيف حوَّروا كلامي، الارهاب لا دين له، ولا جغرافيا وتاريخ". وتابعت: "أعتبر أنّني كتبت بذكاء، لكنّ بعض العقول الصغيرة أحبت أن تروّج بأنني أتكلم عن اللاجئين السوريين الذين أجلهم وأحترم"، مضيفة: "حوّر كلامي ومع ذلك اعتذرت لأنني أسأت التعبير، لكن هذا لا يعني أن أهاجم بهذا الشكل. لم أكتب كلمة لاجئ، بل قصدت كل من يلجأ إلى شعار اللاجئ ويستهدف الجيش اللبناني ببراميل تي أن تي".

وذكّرت بأنّ والدتها من #سوريا وتحديداً من بلدة مار مريتا، متوجّهة إلى زملائها الممثلين السوريين الذين عملت معهم وتحبّهم بالقول: "بتعرفوا نادين وأصلها وانتمائها السوري قبل اللبناني، لماذا لم تتنبهوا إلى اعتذاري عندما قلت أنني أسأت التعبير بأنّني قصدت الداعشي المتلطّي تحت اسم اللاجئ السوري، فهل انا مجنونة لأقدم على إهانة أم وطفل هجّرا من أرضهما، هذه أرض والدتي، من مار مرتيتا ولا تزال منازلنا موجودة".

وتابعت توضيحها قائلة: "توجد ثورة وثقافة امشوا فيها، لكن لا أريد #داعش في بلدي، هذه الثورة التي تتحدثون عنها لا تناسبنا اليوم".




حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم