روز الشويري مُكرّمة في بكركي... "هذا الوسام تستحقه كل سيدة لبنانية" (صور)

19 تموز 2017 | 13:22

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

تقليد الوسام (ميشال صايغ).

قلّد البطريرك الماروني بشارة بطرس #الراعي عضو "المؤسسة المارونية للانتشار" السيدة روز الشويري، وسام سيدات القديس غريغوريوس الكبير، الذي منحها اياه #البابا_فرنسيس، تقديراً لعطاءاتها في خدمة الكنيسة والوطن وأبنائه، في حضور السفير البابوي غبريال كاتشا، وزيرة السياحة والآثار الأردنية لينا عناب، السيدة منى الهراوي، رئيس حزب القوات اللبنانية سمير #جعجع وعقيلته النائب ستريدا جعجع، النائب امل ابو زيد واعضاء من المؤسسة المارونية للانتشار وشخصيات.

وقالت الشويري: "هذا الوسام باسمي، ولكن من المؤكد انه وسام تستحقه كل سيدة لبنانية تعمل في سبيل مجتمعها ووطنها. ان لهذا الوسام الكثير من المعاني في هذا الصرح الذي مجد لبنان أعطي له".

بدوره قال الراعي: "ان هذا الوسام تستحقه السيدة روز، وهي تستحق الكثير. اليوم هو فخر كبير لنا ونحن نشعر بأن هذا الوسام الذي قلدناه للسيدة الشويري هو لكل واحد منا لأن محبتها واعمالها اكبر دليل على ذلك". 

وختم شاكرا للشويري "كل ما تقدمه انسانيا او اجتماعيا او كنسيا وايضا من خلال المؤسسة المارونية للانتشار والعمل الجبار الذي تقوم به، ونأمل من الرب ان يعطيك العمر الطويل لأننا نعلم ان فرحك هو في العطاء ومن دون حدود".













"Poppins "و"Snips "ليسا آخر منتوجات ضاهر الدولية

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard