الحظّ سيُرافق أحد الأبراج هذا الأسبوع... اليكم توقّعات الأبراج إلى الجمعة 28 تموز

22 تموز 2017 | 09:00

برج الحمل  

الحظّ سيُرافقك هذا الأسبوع لأن ثلاثة كواكب هي الشمس وعطارد والمريخ ستدعم التبادل المهني والاجتماعي مع الغير. في العمل، العطلة والأمور الترفيهيّة، لديك أفكار واقتراحات إيجابيّة لمصلحتك. الحُبّ سيكون مُسَّهلاً أيضاً بسبب وجود الشمس في الأسد. قلبك سيدقّ بشكل مُميّز لأحدهم وفجأة ودون سابق إنذار. المرأة الحمل تجد نفسها نشيطة ومُندفعة ولديها أفكار مُبدعة للنجاح على كل الصعُد. الفتاة الحمل تهتمّ بشكلها لتحصد النجاح مع الجنس الآخر.

برج الثور

الناحية الأهمّ هذا الأسبوع هي المهنة والمال مع الشمس وعطارد والمريخ في وضع مُلائم لك، وهذا يُساعد على تطوير مهنتك، الحصول على ترقية أو زيادة في المدخول. من ناحية القلب، الوضع غير اعتيادي مع وجود الزهرة في وضع غير مُرتاح وهذا يُسبّب تنامي الأنانيّة وعدم القدرة على محبّة الشريك. عليك صديقي أن تبتعد عن الغموض والفوضى التي تُبعثر طاقتك الظاهرة وغير الظاهرة. لا تتسرّع في اتخاذ القرارات، خصوصاً تلك التي لا تتعلّق بك لوحدك. احترم رأي الشريك وحريّته في تقرير ما هو الأفضل له.

برج الجوزاء

كواكب عدة، الشمس (الطاقة والإشعاع) المريخ (الرغبة بهزيمة الصعوبات) عطارد (الأفكار والاتّصالات) ستجعل منك إنساناً مُميّزاً. نجاح مهني، مزاج إيجابي، بالإضافة إلى عدم نسيان المشاريع المُفيدة والأصدقاء المُخلصين. ثم إن تأثير الزهرة يَعِدْ بسهرات مُفرحة. انظر حولك واعرف كيف يُفكّر الآخرون قبل القيام بمبادرات جديدة. الرضا عن النفس والتكيّف مع ظروف الحياة عاملان يُساعدان في التمتّع بصحّة جيّدة. الفتاة الجوزاء تُتْعِب شريكها العاطفي بتقلّبها المزاجيّ.

برج السرطان

عدد من الكواكب يوجد في البيت الثاني عشر (بيت التفكير والعودة إلى الذات)، وهذه الكواكب تنصحك بالتراجُع في العواطف، العمل والعائلة. الصحّة مُتراجعة وتشعر بالتعب الجسدي والنفسي وتحتاج إلى راحة وعطلة. العامل والموظّف السرطان يكون نشيطاً ويُفكّر بتطوير نفسه وتعلُّم أشياء وخبرات جديدة تجعله يتقدّم ويترقّى. الفتاة السرطان ناشطة اجتماعيّاً وقد تدخل في جمعية أو نادٍ. أما الشابّ السرطان فيُفكّر بالانتساب إلى نادٍ رياضي للوصول إلى الجسم السليم والعقل السليم.

برج الأسد

مع الزهرة بدءاً من 22 من الشهر يكون الحُبّ في أحسن حالاته، ومن هو غير مُرتبط سيدخل شخص جدّي حياته. من ناحية العمل والنشاطات تشعر بأن هناك تقدُّماً واضحاً وذلك بفضل تأثير الشمس وعطارد والمريخ، وهذا الأمر سَيُسرّع كل المبادرات. إذا أردت صديقي أن تبرز في المجتمع فكُنْ بالإضافة إلى دعم برجك ديبلوماسيّاً، ليّناً، مُنفتحاً على الغير، قادراً على التواصُل مع الآخرين بإيجابيّة فعّالة ومُنتجة.

برج العذراء

تأثير الشمس وعطارد والمريخ يُسبّب لك بعض السلبيّات في العمل والاتّصالات المهنيّة. خُذْ استراحة ، غَيِّر وجهة أفكارك وأعمالك. تستطيع أخذ قسط من الراحة لِتُغيِّر مزاجك وتبتعد عن الضغط. هذا الأسبوع حسّاس نوعاً ما، يُثير القلق في نفسك ويجعلك مُستنفَراً حول الأمور المادّية. أحياناً يصعب عليك أن تفهم كيف تتراكم تلك المصاريف في وقت واحد على الرغم من جهودك لضبط ميزانيّتك. أنتَ دقيق في نظرتك إلى العلاقة العاطفيّة. كُنْ أكثر عفويّة وبساطة.

برج الميزان

ثلاثة كواكب؛ عطارد المريخ والمشتري سَتُساند نشاطاتك وتكون أفكارك خلّاقة ومشاريعك تتحرّك بسرعة. في ما يخصّ الحياة الاجتماعيّة، سيكون هناك نجاح أيضاً. الزهرة وأورانوس سيجعلان منك شخصاً مطلوباً ومرغوباً. الوضع العاطفي في حالة جيّدة، خصوصاً أولئك الذين يتواصلون مع حبيب في الغربة وذلك عن طريق الاتّصالات الخارجيّة والمُراسلة عبر الإنترنت. لمواليد العشرية الثالثة فرص مُميّزة للنجاح اجتماعيّاً وعاطفيّاً. أما لمواليد العشريّة الأولى والثانية فالأمور جامدة لكنها مُستقرّة.

برج العقرب

في بيتك الشمسيّ الثامن (بيت المال) ستجتمع الكواكب التالية: الشمس، عطارد ومارس، وهذا يُعلن قرارات هامّة ستتّخذها، الحصول على قرض بشروط مُيسَّرة، شراء حاجات جديدة تزيد من رفاهيّتك. من ناحية القلب، انتبه فالزهرة في وضع غير مُرتاح وهذا يُنبئ بعلاقات يسودها الانفعال وعدم التفاهُم. مشكلة صحيّة أو عارِض قد يُثير قلقك هذا الأسبوع. من الضروري أيضاً أن تنام الوقت الكافي وأن تنتبه لنوعية طعامك ونشاطك الرياضي. الشُبّان والفتيات يكونون في كامل جاذبيّتهم وتألّقهم.

برج القوس

الشمس وعطارد والمريخ، تستفزّك العلاقات الزوجيّة والاجتماعيّة وفي مكان العمل، لا شيء يتمّ بسهولة. لكن الزهرة يعّوض لك بعض الخسائر وسيقترح عليك مشاريع ترفيهيّة تُنسيك متاعبك العامّة، فرصة تَعارُف أيضاً للفتاة القوس، خاصّة من تخطّت سنّ الثلاثين. من الضروريّ إجراء فحوص مِخبريّة وطبّية وعدم إهمال أيّ إحساس أو شعور غير طبيعي بشأن الصحّة. بعضهم يلجأ إلى الهروب من الواجبات والمسؤوليّات. هل هذا هو الحلّ المناسب؟

برج الجدي

ستكون المفكّرة المهنيّة ملآى، لكن بفضل الثلاثي الشمس، عطارد والمريخ، الذي يَعبُر في بيتك الشمسي السادس (الحياة اليوميّة) الأمور ستتقدَّم: ملفّ مهني صعب يصل إلى نهاية سعيدة، اقتراحات مهنيّة تلقى قبولاً. هذا الأسبوع يتميّز بتبلور الناحية الفكريّة والذهنيّة من شخصيّتك ما يسمح لك بالإفادة منها. الطلّاب ينجحون في تجاوز امتحاناتهم، خاصّة من يتقدّم بامتحان للخارج مدفوعين لذلك برغبة مُتزايدة في الاطّلاع والقراءة وتلقي المعلومات ومُتابعة المواضيع العلميّة والثقافيّة.

برج الدلو

الحظّ يُحالفك تحت تأثير عطارد الموجود مع المريخ والشمس في برج صديق هو الأسد. فرص عمل لمن يطلب الوظيفة، ترقّ في العمل وزيادة في المدخول. من ناحية النشاطات المهنيّة والاجتماعيّة كل شيء مُمكن ومُسَهَّلْ. للمرتبطين والمتزوجين الأمور بالعكس غير مُرتاحة، فالزهرة والمشتري في تعارُض وهذا لا يُساعد على التفاهُم. تحتاج إلى تنظيم نفسك وتنظيم وقتك لتستفيد من كل الإمكانات المتوفّرة لديك. أفكار لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في مناطق بعيدة من ضوضاء المدينة.

برج الحوت

كواكب عدّة موجودة في الجوزاء سَتُعقِّد الأمور: مشاكل عائليّة وزوجيّة، خلافات على ميراث أو توزيع حصص الأرباح. من الناحية المهنيّة والاجتماعيّة ستجد صعوبة في لقاء الناس وتَبادُل الخبرات والعمل معهم. تنشد الكمال والمثاليّة في الصداقة والحُبّ. لا تنسَ أن من تُحبّهم بشر وتَعلَّم أن تقبل أخطاء الغير وتصفح عنهم. ضَعْ أولويات في سلّم مصروفك وتَريَّث قبل الإقدام على المشتريات التي تُخطِّط لها والتي قد تكون غير ضرورية. المرأة الحوت، خاصّة سيّدات الأعمال والموظّفات، يبرعن في أداء أعمالهّن.

شخصية وحظّ المولود بين 22 و 28 تموز

* المولود في 22 تموز، الذي ينتمي أصلاً إلى برج السرطان، يتأثّر بالقمر الذي يُعطيه القدرة على فهم الناس. هو روحاني ويُحبّ التعمّق في الفلسفة والأديان وسرّ الوجود. لا يُحبّ الهجرة والسكن خارج بيئته لأنه لا ينسجم بسهولة مع عادات وتقاليد غريبة عليه.

* المولود بين 23 و 28 تموز الذي ينتمي أصلاً إلى برج الأسد يتأثّر بالشمس رئيسة الكواكب، وهي تُعطيه الطاقة الجسديّة والفكريّة وقوّة الشخصيّة والقُدرة للتأثير على الآخرين بالمنطق والإقناع. يبرع في المهن القياديّة والعسكريّة التي تتطلّب جهوداً جسديّة. طموح ويملّ الجمود والبطء. صعب في الحب لأنه مُتملِّك وقاسٍ وشديد الغيرة والشكّ.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard