الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

عرض نادي هيوستن روكتس للبيع

المصدر: "رويترز"
عرض نادي هيوستن روكتس للبيع
عرض نادي هيوستن روكتس للبيع
A+ A-

قال نادي #هيوستن_روكتس المنافس في دوري #كرة_السلة الأميركي للمحترفين إن مالك النادي عرضه للبيع.

واشترى رجل الأعمال الملياردير ليزلي الكسندر النادي قبل بداية موسم 1993-1994، مقابل 85 مليون دولار، وقدرت مجلة "فوربس" قيمته حاليا بنحو 1.65 مليار دولار.

وقال الكسندر في بيان نشره النادي: "كان من دواعي فخري وسروري أن أملك هيوستن روكتس في آخر 24 عاما. أتيحت لي فرصة مشاهدة العظمة الحقيقية عبر لاعبين ومدربين فازوا بألقاب للمدينة وشاركوا في مباراة كل النجوم وكانوا ضمن فريق العام وانضموا إلى قاعة المشاهير وفعلوا الكثير للنادي والجماهير".

وأنهى روكتس، الفائز باللقب مرتين متتاليتين في 1994 و1995، الموسم الماضي في المركز الثالث في القسم الغربي، لكن الفريق أكد عزمه على الفوز باللقب بعدما مدد عقد لاعبه #جيمس_هاردن الشهر الحالي، الذي سيحصل على 228 مليون دولار في المواسم الستة المقبلة.

وأشار الرئيس التنفيذي لروكتس تاد براون إلى أن مسؤوليات ملكية النادي تركت أثرها على الكسندر، الذي يريد التركيز أكثر على أعماله الخيرية وعائلته.

وقال الكسندر: "اتخذت قراري بعد مناقشات طويلة مع عائلتي وأصدقائي. أترك النادي وأنا أعلم جيدا انه في حالة ممتازة بوجود هذه المجموعة من اللاعبين والمدربين والاداريين. تاد براون سيشرف على عملية البيع مع إدارة دوري رابطة المحترفين وبدعم فريقي الإداري".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم