تفاصيل ألبوم عمرو دياب... "الصلحة تمّت" مع "روتانا"؟

17 تموز 2017 | 14:03

المصدر: "النهار"

بعد عامين من الخلافات وصلت إلى المحاكم، تمّ التداول بمعلومات تفيد بأنّ الصلحة بين الفنان #عمرو_دياب وشركة "#روتانا" للصوتيات والمرئيات تمّت في #القاهرة، خلال جلسة جمعت دياب بالرئيس التنفيذي للشركة سالم الهندي، في حضور الفنانين كاظم الساهر ورابح صقر وعبد المجيد عبد الله وماجد المهندس واصيل أبو بكر. 

يُذكر أنّ دياب نشر أخيراً صورة غلاف ألبومه الجديد "معدّي الناس" الذي حمل توقيع المصوّر كريم نور وتم تصويره في إحدى المناطق السياحية بمصر. وعلمت "النهار" أنّ الألبوم يتضمن 10 أغنيات، جميعها باللهجة المصرية، من إنتاج شركة "ناي" التي يملكها دياب.  

ويتعاون فيه مع نخبة من الشعراء أبرزهم تامر حسين وبهاء الدين محمد وأسامة مصطفى، أما الألحان فمعظمها لدياب، بالإضافة الى سامح كريم ومحمد مدين وتامر علي، وتولّى أسامة الهندي توزيع الأغنيات جميعها.

أغنيات الألبوم تم تسجيلها في القاهرة باستوديو الهندي ويحيى الموجي، امّا الميكساج والهندسة الصوتية فتم أجراؤهما في لندن باستوديو "متروبوليس".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard