الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ميرتساكر: سانشيز يحتاج للهدوء قبل حسم مصيره

المصدر: "رويترز"
ميرتساكر: سانشيز يحتاج للهدوء قبل حسم مصيره
ميرتساكر: سانشيز يحتاج للهدوء قبل حسم مصيره
A+ A-

قال قائد #ارسنال الانكليزي بير ميرتساكر إنه يتعين على زميله #اليكسيس_سانشيز أن يقرر مستقبله مع النادي اللندني بنفسه دون تدخل أي طرف، في ظل استمرار التكهنات حول مستقبل المهاجم التشيلي الدولي.

وسينتهي عقد سانشيز، الذي كان الهداف الأول لأرسنال في الموسم الماضي برصيد 24 هدفا في 38 مباراة، في العام المقبل ولم يوقع بعد على عقد جديد مع النادي، الذي يقوده المدير الفني الفرنسي أرسين فينغر.

وخلال جولة أرسنال الإعدادية للموسم الجديد، قال الألماني ميرتساكر للصحافيين: "يحتاج إلى وقت للتفكير.. يحتاج للهدوء والاسترخاء. لقد قدم لنا الكثير. لقد شارك في كل مباراة تقريبا في الموسم الماضي، ثم شارك في #كأس_القارات".

وأضاف: "عليكم أن تتركوه يتخذ قراره بنفسه ويقرر ما يراه. هذا قراره".

وسيكون الموسم المقبل الاخير لميرتساكر كلاعب مع أرسنال، وهو يستعد لتولي إدارة أكاديمية النادي في العام المقبل، ويريد أن يختتم مسيرته كلاعب بصورة جيدة.

وقال لاعب منتخب ألمانيا السابق: "أود أن أكون في أفضل صورة.. وأن أظل بعيدا عن الإصابات وأكون خيارا متاحا أمام المدرب حتى أتمكن من المشاركة في كل أسبوع. هدفي الاستمتاع قدر المستطاع".

وفي إطار الاستعداد للموسم الجديد، فاز ارسنال بمباراتيه الوديتين في #اوستراليا، وهو الآن في #الصين، حيث سيلتقي مع #بايرن_ميونيخ بطل ألمانيا بعد غد الاربعاء، ثم مع #تشيلسي بطل انكلترا مطلع الأسبوع المقبل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم