تفعيل تطبيق Skype داخل سيارات BMW

15 تموز 2017 | 22:20

Skype داخل سيارات BMW.

تعمل شركة مايكروسوفت في الوقت الحالي على توسيع شراكتها مع شركة السيارات الألمانية BMW من خلال تفعيل تطبيق Skype for Business في سيارات الشركة التي تستخدم نظام iDrive. 

شركة BMW واحدة من أولى شركات صناعة السيارات التي تمكن خدمات 365Office في سياراتها، وبإضافة تلك الميزة، ستتيح للمالكين عقد اجتماعات Skype في سياراتهم من خلال نظام الترفيه المدمج.

ووفقًا لما ذكره موقع The Verge، سيعمل النظام من خلال إحداث إخطار للاجتماعات، مما يسمح للسائقين للاتصال دون دون الحاجة إلى إدخال بيانات أرقام الهواتف يدويًا، كما تقوم شركة BMW بتفعيل دمج أقوى مع التقاويم الميلادية، ووجهات الاتصال، وقوائم المهمات من خلال خدمة مايكروسوفت Exchange.

وتخطط شركة BMW لتفعيل ميزة سكايب في البداية داخل فرنسا وألمانيا والمملكة المتحدة قبل توسيعها إلى بلدان أخرى.

كما كشفت الشركة الألمانية في وقت سابق من هذه السنة عن أنها تخطط لدمج مساعد كورتانا الرقمي من مايكروسوفت في بعض السيارات كجزء من رؤية شركة مايكروسوفت المتصلة بالسيارات، وتخطط BMW للسماح للسائقين بالدخول إلى كورتانا من خلال شاشة تحكم، مع القدرة على الوصول بسهولة إلى قوائم المهام والتذكيرات والأخبار والأحداث وغيرها من ميزات كورتانا.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard