قهوجي: الجيش لم يعمل إلا للدفاع عن لبنان ولن يسكت إلا حين يعود الحق الى أصحابه

28 آب 2013 | 15:47

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

الانترنت

التقى قائد الجيش العماد جان قهوجي، تكريما لعائلات العسكريين الشهداء، وفي مناسبة هي الأولى من نوعها، جميع أفراد عائلات العسكريين الشهداء الذين سقطوا في ساحة الشرف، في احتفال أقيم ظهر اليوم في اليرزة، حضره رئيس الأركان اللواء الركن وليد سلمان وعدد من كبار ضباط القيادة وقادة الوحدات الكبرى.

وألقى العماد قهوجي كلمة في المناسبة، توجه فيها بالتحية الى أفراد عائلات الشهداء، منوها "بصبرهم وتعاليهم على الجراح، وبرسوخ إيمانهم بالوطن الذي قضى في سبيله الشهداء الابطال"، ومؤكدا أن "الجيش لم يعمل يوما إلا للدفاع عن لبنان وعن أبنائه، وهو لن يسكت إلا حين يعود الحق الى أصحابه، ويرتاح الشهداء حيث هم".

 

واضاف "إن وحدة لبنان هي التي جعلت جنودنا يذهبون الى الموت، غير خائفين، وبشجاعة ما بعدها شجاعة، لأنهم اختاروا قدرهم، وأرادوا أن يكونوا قدوة لعائلاتهم في الحفاظ على حرية وطننا وسيادته، أعرف وجعكم، وأنا الذي فقدت رفاقا لي في السلاح، واخوة لي وأبناء خدمنا معا كي يبقى لبنان".

وتابع "أعرف ألمكم، وقد التقيتكم وأكبرت في الامهات والآباء والزوجات والاخوة والابناء الدموع والصلاة لراحة أنفس الشهداء الذين يفخرون اليوم من حيث هم بتعاليكم على الجراح وبرسوخ إيمانكم بالوطن الذي بذلوا دماءهم من أجل انتصاره". 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard