الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

طيران الإمارات تفتتح صالة انتظار لركّابها في بوسطن

طيران الإمارات تفتتح صالة انتظار لركّابها في بوسطن
طيران الإمارات تفتتح صالة انتظار لركّابها في بوسطن
A+ A-

افتتحت طيران الإمارات رسمياً صالة خاصّة لركّابها في مطار بوسطن لوغان الدولي . 

وتخدم الصالة التي تحمل الرقم 41 وتأتي ضمن الشبكة العالمية للناقلة - ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال وأعضاء الفئتين البلاتينية والذهبية في برنامج "سكاي واردز طيران الإمارات" لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين.

واستثمرت طيران الإمارات 6.7 ملايين دولار لإنشاء وتجهيز الصالة الجديدة، التي تؤكد التزامها تجاه بوسطن وعملائها وتوفير تجربة سفر سلسة ومتكاملة لهم في الأجواء وعلى الأرض، تشمل أيضاً خدمة السيارة مع سائق مجاناً .

وتضمّ الصالة مرافق تطلّ على المطار ومناطق للجلوس والاسترخاء ومشاهدة التلفاز عبر شاشات مسطحة عريضة ومصلى، وتبلغ مساحتها 7481 قدماً مربعة (695 متراً مربعاً)... فيما توفر الصالة منتجات عضوية للعناية بالبشرة من العلامة التجارية الإيرلندية فويا Voya؛ كريمات وغسولات لليدين والجسم والشعر.

وفي صالة طيران الإمارات في بوسطن قاعة طعام، ويمكن للمسافرين اختيار وجباتهم وطلبها من قائمة غنية بالأطباق الباردة والساخنة المحلّية والعالمية ومختلف أنواع المشروبات.

وتتيح الصالة لروّادها الاستمتاع بحمّام سريع، إضافة إلى إمكانية متابعة أعمالهم من خلال مركز الأعمال المزوّد بشاشات لمس حديثة توفر خدمة الإنترنت اللاسلكي، إلى جانب الالتحاق ببوابات المغادرة مباشرة من الصالة.


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم