الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

كأس التحدي بكرة القدم: فوزان للانصار والتضامن صور

A+ A-

فاز الانصار على طرابلس الرياضي 4 – 1، والتضامن صور على المبرة 3 – 1 في المرحلة الأولى من مسابقة كأس التحدي لكرة القدم التي استحدثها إتحاد اللعبة للفرق التي احتلت المراكز من 7 إلى 10 في ختام الموسم الماضي إضافة إلى الفريقين اللذين صعدا إلى الدرجة الأولى.


* على ملعب الصفاء في وطى المصيطبة، فاز الأنصار على طرابلس الرياضي 4 - 1 (الشوط الأول 3 - 1)، سجل للانصار محمد حمود (23) من ضربة جزاء "بنالتي" ومحمد السباعي (35) محمود كجك (40) واحمد أيوب (85)، ولطرابلس الرياضي السوري عبد الرحمن العكاري (3).
مثل الأنصار: الحارس لاري مهنا واللاعبون أحمد الخضر وأنس أبو صالح ومحمد حمود ومعتز بالله الجنيدي ومحمد عطوي وقاسم ليلا (محمود أحمد كجك 60) وقاسم مناع (علي عثمان 71) ومحمد السباعي (نصرات الجمل 75) ومحمود محمد كجك (ربيع عطايا 46) والمالي عبد اللاي كانوتي (أحمد أيوب 46).


ومثل طرابلس الرياضي: الحارس عبده طافح واللاعبون بسام أسعد ومحمد نحاس وخالد علي وسعد يوسف وحمزة علي (عبد الستار اللون) وغازي الحسين وعامر محفوض (خالد الجاسم 62) والسوريان عمار زكور (عبد الله مغربي 76) وعبد الرحمن العكاري (بلال مطر 67).
قاد المباراة الحكم الدولي ورطان ماطوسيان وعاونه حكما التماس حسين عيسى ومحمد ناصر الدين، وعلي سلوم حكماً رابعاً للتبديل.
* على ملعب العهد على طريق المطار، فاز التضامن صور على المبرة 3-1 (الشوط الأول 1-0)، سجل للتضامن محمد جواد (22) وسعيد عواضة (52) وسلطان حيدر (90 +6)، وللمبرة محمد عطوي (83).


وتوقفت المباراة في الدقيقة 66 زهاء 5 دقائق بعد خطأ ارتكبه لاعب المبرة محمود اسكندر على لاعب التضامن يوسف عنبر تطور إلى إشكال بين لاعبي الفريقين بلغ حد تهديد لاعبي الفريق الصوري بالتعرض لهم خارج الملعب! ما دفع بمراقب المباراة الى الإتصال بأمين سر الاتحاد جهاد الشحف الذي اتصل بدوره بأمين سر نادي العهد محمد عاصي الذي تدخل لفض الإشكال وسط غياب تام للقوى الأمنية!
قاد المباراة الحكم الاتحادي علي رضا وعاونه حكما التماس حسن قانصوه ومازن شرف، ومحمد زعتر حكما رابعا للتبديل، وطرد الحكم محمود اسكندر (66) من المبرة ويوسف عنبر من التضامن صور (66) لتضاريهما من دون كرة.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم