الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

هذه التطبيقات تُتيح لك إرسال رسائل SMS من حاسبك مباشرة

هذه التطبيقات تُتيح لك إرسال رسائل SMS من حاسبك مباشرة
هذه التطبيقات تُتيح لك إرسال رسائل SMS من حاسبك مباشرة
A+ A-

معظم الناس لا تزال تسخدم خدمة إرسال الرسائل القصيرة SMS في عملية تواصلها مع الأخرين، ولكن الأن بات هنالك بعض التطبيقات الشهيرة التي نستطيع استخدامها على جهاز الحاسب، ومن خلالها نستطيع إرسال الرسائل النصية القصيرة SMS، والتحكم في الهاتف وتنظيمها ومشاهدة الصور ومقاطع الفيديو على شاشة الحاسب بدلًا من الهاتف. وهذه أشهر التطبيقات: 

تطبيق Airdoid

يسمح لك هذا التطبيق بالتحكم في هاتفك الأندرويد من خلال حاسوبك، وهكذا سيصبح بإمكانك تنظيم كل محتويات جهازك النقال من خلال واجهة أسهل. سيكون بإمكانك كذلك إضافة أو حذف بعض العناصر من هاتفك، أو إلغاء تثبيت بعض التطبيقات وكثير من الإجراءات الأخرى.

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في هذا التطبيق هي القدرة على كتابة رسائل من خلال حاسوبك، ثم إرسالها بواسطة هاتفك المحمول مباشرة، كما ان هذا التطبيق متوافق مع جميع المتصفحات ونظم التشغيل مثل: غوغل كروم، وسفاري، وموزيلا، فاير فوكس.

Cortana

المساعد الشخصي لشركة مايكروسوفت يمكنه ايضاً إرسال رسائل نصية SMS من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، العامل بنظام التشغيل ويندوز 10 بعد تثبيت التطبيق في الهاتف المحمول، كما يمكنك إجراء وضع تنبيهات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وسيتولى التطبيق تذكيرك بها من طريق هاتفك بدون فتح الكمبيوتر مرة أخرى، كما يمكنك الرد على الرسائل النصية بصورة مباشرة من جهاز الكمبيوتر.

Join

هو واحد من أحدث الخيارات لإرسال النص والرسائل القصيرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، من خلال تثبيت التطبيق على الهاتف وثم فتح رابط التطبيق على المتصفح الخاص بك، ستتمكن بعد ذلك من تنفيذ مهام عدة في المتصفح بدلًا من هاتفك المحمول، على رأسها إرسال النصوص والرسائل القصيرة SMS.

MightyText

تطبيق مميز يغنيك تمامًا عن تفقد هاتفك المحمول عند ورود رسالة SMS أو إخطار Notification، بل سيظهر مباشرةً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويقدم بعض المميزات الأخرى مثل: عرض الإخطارات، وإرسال النصوص، وإرسال رسائل الوسائط المتعددة، وحتى تنبيهات البطارية عند انخفاضها.

Mysms

واحدة من أفضل التطبيقات لإرسال النص والرسائل القصيرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتستخدم نفس الطريقة الشائعة تثبيت التطبيق على الهاتف وعنوان إلكتروني على المتصفح، ولديها أيضًا تطبيقات خاصة لأجهزة iOS، مايكروسوفت ويندوز، وهناك ملحق لمتصفح غوغل كروم إذا كنت تريد ذلك.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم