كلّفت نجمة أفلام إباحية لمساعدتها على اختبار حبيبها، فحصل ما لم تتوقعه!

11 تموز 2017 | 14:17

كلّفت فتاة نجمة أفلام إباحية لمساعدتها على اختبار حبيبها، فأدّى ذلك إلى شعورها بالغيرة وتزعزع العلاقة بينهما، وفق ما ذكرت صحيفة " الاندبندنت". 

شاركت الفتاة في برنامج "القبض على الغشاش"(To Catch A Cheater) وكلّفت النجمة الإباحية فاليري وايت لإغواء حبيبها. وكما ظهر في الفيديو، تجنّب الشاب في بادئ الأمر إعطاء رقمه لفاليري وتصرّف معها بطريقة لائقة. فسألته:"هل أنت مثلي الجنس؟"، وأجابها:"لدي حبيبة". واستمرّت فاليري بالإلحاح عليه وطلبت أن تزوره في منزله وأن يقضيا الوقت معاً، فاقترح أن يقضي الوقت معها ولكن بحضور حبيبته وأعطاها رقم هاتفه الخاص. فحاولت فاليري التحرّش به، كما رافقته إلى السيارة، لكنّه ظلّ يبعدها.

طوال فترة التحرّش، كانت الفتاة التي رتّبت "المقلب" تشاهد ما يحدث على جهاز العرض، لكنّها بدت منزعجة خصوصاً أنّ فتاة تتحرّش بحبيبها. فأنهى المضيف المقلب قائلا أنّ الشاب اجتاز الاختبار ونجح. إلّا أنّ الفتاة لم تكن مرتاحة معتبرة أنّ صديقها خائن لأنّه عرض على فاليري قضاء الوقت معاً وأعطاها رقمه بدلاً من أن يكون عدوانياً ووقحاً ويطردها، وقالت:"أردته أن يقول لها: أبتعدي عن وجهي أيتها الغبية!"

ينتهي مقطع الفيديو حين تتصل فاليري بالشاب لتخبره أنّ ما حصل كان اختباراً مروعاً. فغضب الشاب من حبيبته التي برّرت الموقف قائلة:"فعلت هذا من أجلنا. أردت فقط أن أعرف كيف كنت ستتصرف في مثل هذا الموقف. شعرت بالفضول فقط".



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard