"إمبراطورية" فيكتوريا بيكهام

27 آب 2013 | 09:36

المصدر: (و ص ف)

  • المصدر: (و ص ف)

لا تخفي فيكتوريا بيكهام طموحها "باقامة امبراطورية" في مجال الموضة، وهي التي تلقى مجموعاتها نجاحاً متزايدا في اسبوع الموضة في نيويورك الذي ينطلق بعد اسبوعين.
وتوضح المغنية السابقة في فرقة "سبايس غيرلز" في مقابلة مع "نيويرك تايمس ماغازين": "اريد ان اتوسع كثيرا. اريد اقامة امبراطورية فعلية".
واضافت زوجة ديفيد بيكهام التي قدمت اول مجموعة لها في نيويورك في العام 2008: "اريد ان اصل الى اكبر عدد ممكن من النساء في العالم. اريد ان يكون لي فئات متعددة من المنتجات. لدي راهنا خمس فئات. اريد ان انتج يوما الاحذية والعطور ومساحيق التجميل والملابس الداخلية. ثمة اشياء كثيرة اريد القيام بها". 
ومنذ عرضها الاول، قطعت شوطا كبيرا في هذا المجال. فالى جانب مجموعتها الرئيسية التي تضم الكثير من الفساتين الانيقة الضيقة والبسيطة الخطوط، اطلقت مجموعة اخرى اقل سعرا تحمل اسم "فيكتوريا" ووسعت نطاق مبيعاتها الى الخارج ولا سيما في الصين وهي تبيع تصاميمها عبر الانترنت ايضاً.
وانتقلت بيكهام (39 عاما)، وهي أم لاربعة أولاد، للاقامة مجددا في لندن الشتاء الماضي لكنها تشتاق الى لوس أنجليس على ما اكدت في المقابلة. واوضحت: "انا اهتم كثيراً لمسيرتي المهنية وأظن ان شخصيتي تتكيف اكثر مع الولايات المتحدة". 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard