الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

راغب علامة يطلق مشروع "جيهان سيتي" في أربيل ويلتقي وزير الداخلية

A+ A-

أعلنت مجموعة "جيهان كروب"، في مؤتمر صحافي، إنطلاقة مشروعها الإعماري الضخم "جيهان سيتي" في مدينة أربيل، في حضور السوبر ستار الفنان اللبناني راغب علامه، الوجه الإعلامي والصورة الترويجية للمشروع الذي يُعتبر من أضخم المشاريع الإعمارية في مدينة أربيل.


وشارك في المؤتمر المدير التنفيذي لـ"جيهان كروب" ولمشروع "جيهان سيتي" صباح حاج يحي  والمشرف العام لمشروع جيهان سيتي المهندس نامق حويّز ، وصاحب شركة "جابا" المنفذة للمشروع جاويد باليان، والمدير العام لشركة "تريليوم غروب" وهي الشركة المسؤولة عن التسويق والبيع مصطفى أحمد. وأدار المؤتمر الإعلامي جمال فيّاض، مدير المكتب الإعلامي لشركة "آي إيفنتس" المنظّمة للمؤتمر وللحملة الإعلامية للمشروع.


وعرض الحاضرون المشروع ومزاياه ومواعيد التسليم، بعدما أعلن المدير التنفيذي أن المشروع قيد الإنشاء منذ ستة أشهر. وهو عبارة عن 16 برجاً سكنياً تضم 1500 شقة سكنية من مختلف المساحات، ستبنى على حوالي مئة ألف متر مربّع في أجمل حي من أحياء مدينة أربيل.


وأشاد علامه بالمشروع، خصوصاً أنه يراعي النواحي البيئية بشكل عصري ويتناسب مع مواصفات المدن الحديثة في مختلف أنحاء العالم.
كما شرح ايحي مميزات المشروع ومواصفاته، وشرح مدير "تريليوم غروب" مصطفى أحمد كيف سيتمّ تسهيل إمتلاك شقة في المشروع بقروض ميسّرة من بنك "جيهان بنك" إحدى مؤسسات "جيهان كروب".


ثم زارالفنان علامه جامعة جيهان، وهي من ضمن مشاريع مجموعة "جيهان كروب" التي تضم مصرفاً وجامعة وشركة سيارات(وكلاء تويوتا) وراديو وتلفزيون جيهان، و"جيهان ترادينغ كومباني" و"شاي جيهان". 


ثم إنتقل الوفد اللبناني من ممثلي "جيهان سيتي" و"آي إيفنتس" لزيارة وزير الداخلية في إقليم كردستان، حيث رحّب بالفنان اللبناني والوفد المرافق من رجال إعمال مستثمرين في أربيل وإعلاميين. وتمنى الوزير لراغب طيب الإقامة في أربيل قائلاً له :"أنت صديقنا وصديق الشعب الكردي أينما ذهبت، في لبنان أو دبي أو أوروبا ... أنت راغب علامه صديقنا الذي يحبنا ونحبه".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم