الحرس الثوري الإيراني ينفذ تدريبات على أسلحة جديدة في الخليج

13 كانون الثاني 2013 | 16:07

نفذت قوات الحرس الثوري الإيراني اليوم تدريباتها التكتيكية الخامسة في الحرب الحديثة بمياه الخليج قبالة السواحل الإيرانية، مختبرة أسلحتها وإنجازاتها الدفاعية الحديثة.
ونقلت وسائل اعلام ايرانية عن العلاقات العامة للحرس الثوري ان هذه الدورة التدریبیة نفذت بهدف اكتساب الجهوزیة وتعزیز القدرة الحربیة للاطلاع علی الابتكارات الجدیدة فی الحروب الحدیثة وتنفیذ العملیات بسرعة فی مواجهة الكوارث الطبیعیة وغیر الطبیعیة ولمعرفة استخدام الأسلحة الجدیدة.
وتم تحديد نقاط الضعف والقوة للوحدات المشاركة في التدريبات، وتم خلالها اختبار الأسلحة والتجهيزات الجديدة بناء على قدرات كوادر جميع الوحدات المشاركة الذين تم اختيارهم من بين الكتائب الخاصة بالحروب الحديثة في مختلف المجالات.
وأجريت هذه التدريبات في رعاية الأدميرال رضا ترابي، قائد المنطقة البحرية الأولى لقوات حرس الثورة في منطقة بندر عباس.
وأكد ترابي على هامش اجراء هذه التمارين ضرورة الحفاظ على الاستعدادات الدفاعية واستعداد القوات المسلحة وتنامي قدرات البلد في هذا المجال.
وقال ان "القوات المسلحة الإيرانية تحظى اليوم بقدرات هائلة، لا تقاس بما كانت عليه في الماضي"، مضيفاً أن "شباب ايران الإسلامية تمكنوا من استعراض قدراتهم أمام العالم ويعلنون عن عزمهم لمواجهة كل التهديدات، وذلك باعتمادهم على تجارب الماضي والعلوم الحديثة".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard