الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

فروم ينجو من حادث مبكر في سباق فرنسا للدراجات

المصدر: "رويترز"
فروم ينجو من حادث مبكر في سباق فرنسا للدراجات
فروم ينجو من حادث مبكر في سباق فرنسا للدراجات
A+ A-

تذكر #كريس_فروم الطبيعة غير المتوقعة والمؤلمة لسباق #فرنسا للدراجات، عندما سقط أرضاً، قبل أن يتعافى ويصل إلى خط النهاية بسروال ممزق مع فوز الألماني #مارسيل_كيتل بالمرحلة الثانية، بعد سباق سرعة مذهل.

وبعدما كان أسرع من منافسيه السبت الماضي في المرحلة الافتتاحية لسباق ضد الساعة، وبينما كانت الأمور تسير بشكل جيد، سقط فروم حامل اللقب أرضاً بعدما فقد أحد متسابقي كاتيوشا توازنه أمامه قبل نحو 30 كيلومترا من النهاية.

وقال فروم: "لحسن الحظ لم أتعرض لإصابة. فقط إصابة بسيطة جدا في ظهري. هذه طبيعة السباق".

وكان رومان بارديه (إيه.جي.2.آر)، وصيف البطل في العام الماضي، من بين من تأثروا، لكن المتسابق الفرنسي وفروم الفائز باللقب ثلاث مرات نجحا سريعا في العودة إلى المجموعة الأساسية.

وحافظ غرينت توماس زميل فروم في فريق (سكاي) على صدارة الترتيب العام في نهاية المرحلة، التي امتدت لمسافة 203.5 كيلومتر من دوسلدورف في ألمانيا إلى لييج في بلجيكا متقدما على السويسري شتيفان كوينغ (بي.ام.سي ريسنغ) وكيتل.

وقال توماس: "عندما حدث ذلك (الحادث في المقدمة) لم يكن هناك مكان أذهب إليه. كان أمرا جيدا ومكافأة أن أحافظ على الصدارة. كلنا نعلم أن كريس بحالة جيدة (وسيعود إلى المقدمة)، فالسرعة لم تكن كبيرة في ذلك الوقت".

وحصل ثنائي المقدمة الأميركي تايلور فيني، الذي اقترب من الوصول إلى أفضل أداء بعد إصابة خطيرة في الساق في 2014 والفرنسي يوان اوفريدو على فرصة للاحتفاظ بالصدارة.

وقال كيتل، الذي يملك 10 انتصارات بالمراحل في سباق فرنسا: "سعيد جدا وفخور لأنه كان يوما استثنائيا، لأننا بدأنا المرحلة في ألمانيا".

وجاء الفرنسي أرنو ديمار (اف.دي.جيه) والألماني أندريه غرايبل (لوتو سودال) في المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

واحتل البريطاني مارك كافنديش (دايمنشن داتا)، الذي يشارك في السباق على الرغم من تعافيه مؤخرا من الحمى الغدية، المركز الرابع.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم