السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

دعوى قضائية ضد فينوس وليامس لتسببها في قتل مسن

المصدر: "رويترز"
دعوى قضائية ضد فينوس وليامس لتسببها في قتل مسن
دعوى قضائية ضد فينوس وليامس لتسببها في قتل مسن
A+ A-

رفعت عائلة رجل في #فلوريدا، توفي في تصادم بين سيارتين تقول الشرطة إنه وقع نتيجة خطأ من لاعبة #التنس الأميركية #فينوس_وليامس، دعوى قضائية ضد اللاعبة.

وتشير الدعوى، التي أقيمت قبل أيام من بطولة #ويمبلدون المرموقة، إلى أن وليامس المصنفة الأولى عالميا سابقا كانت مهملة في حادث التصادم، الذي وقع يوم 9 حزيران الماضي قرب مسكنها في بالم بيتش غاردنز في فلوريدا.

وتوفي راكب في سيارة صغيرة اصطدمت بسيارة ذات مواصفات رياضية أكبر كانت تستقلها وليامس، ويدعي جيروم بارسون (78 عاما)، يوم 22 حزيران الماضي، وفقا لما تضمنته الدعوى وما أعلنه بشكل منفصل مكتب المحقق الطبي لمقاطعة بالم بيتش.

وفي حين لم تشر الشرطة إلى وليامس بالمسؤولية عن الحادث، إلا أنها وجدتها مخطئة لإخفاقها في أن تعطي الطريق حقه، وفقا للتقرير الذي قدمته إدارة شرطة بالم بيتش غاردنز.

وتأتي هذه الدعوى القضائية التي أقامتها عائلة بارسون عن القتل الخطأ، قبل أيام فقط من مشاركة وليامس في بطولة ويمبلدون، الأمر الذي يلقي بظلاله على مشاركتها في البطولة، حيث من المقرر أن تلعب بعد غد الاثنين أمام البلجيكية إليسه ميرتنز.

وفازت وليامس (37 عاما) بهذه البطولة 5 مرات آخرها كان في عام 2008.

وتقول الدعوى إن بارسون توفي نتيجة لإصابته في التصادم، وإن الإصابات شملت "قطع شرايين رئيسية ونزيفا داخليا واسع النطاق وكسرا بالعمود الفقري وتلفا عضويا داخليا كبيرا".

وتزعم الدعوى أن وليامس كانت "تقود باهمال وتهور" وأن هذا أدى إلى تصادم السيارة "تويوتا سيكويا" التي كانت تقودها والسيارة "هيونداي اكسنت" التي كانت تقل بارسون.

وقال مالكولم كانينغهام محامي وليامس عبر الهاتف: "نعتقد أنه حادث مؤسف".

وتابع إن وليامس "تعبر عن خالص تعازيها لعائلة بارسون"، لكنه لم يعلق على الدعوى القضائية.

واعتبر: "النقطة هي أن السيدة وليامس دخلت هذا التقاطع بناء على ضوء أخضر. ودخلت هناك بشكل قانوني".

وقالت وليامس للشرطة إنها قادت إلى التقاطع بناء على ضوء أخضر، لكن توقفت في التقاطع لانتظار انتهاء حركة المرور في التقاطع، ثم شرعت في السير دون أن ترى سيارة بارسون تأتي من الجانب.

ويقدر تقرير الشرطة أن وليامس كانت تسير بسرعة 8 كيلومترات في الساعة وقت التصادم، ولم تكن مشتتة بفعل تعاطي مخدرات أو كحوليات ولا يوجد اشتباه في ذلك.

ونجت ليندا بارسون (33 عاما) زوجة جيروم بارسون، التي كانت تقود السيارة من الحادث، لكنها أصيبت بعدة بجروح كما تقول الدعوى.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم