ارجاء محاكمة مبارك وآخرين الى 14 أيلول المقبل

25 آب 2013 | 14:53

أرجأ القضاء المصري اليوم، إلى 14 أيلول المقبل، النظر بقضية القتل والتحريض على قتل متظاهري ثورة "25 يناير" والفساد المالي المتهم بها الرئيس الأسبق حسني مبارك ونجلاه علاء وجمال ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي وآخرين.

وقررت هيئة الدائرة الثانية في محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدي اليوم، تأجيل نظر قضية قتل والتحريض على قتل متظاهري ثورة "25 يناير" والفساد المالي المتهم فيها الرئيس الأسبق حسني مبارك ونجلاه علاء وجمال ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي وستة من كبار معاونيه، ورجل الأعمال الهارب حسين سالم.
وأمرت هيئة المحكمة بتشكيل لجنة خماسية، للنظر بأوراق القضية برئاسة أحد أساتذة الهندسة بالقاهرة، والقيام بفحص خمس فيلات يمتلكها مبارك بمدينة شرم الشيخ (مركز محافظة جنوب سيناء) والنظر بصحة تراخيصها، مع تحديد جلسة 14 أيلول المقبل لقيام أعضاء اللجنة بأداء اليمين أمامها (هيئة المحكمة).
كما أمرت بتشكيل لجنة خماسية أخرى لفحص أوراق قضية تصدير الغاز الطبيعي المصري إلى الخارج والتدقيق في عقود التصدير وأسعار الغاز.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard