الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

ما هي الأبراج التي ستواجه المتاعب هذا الأسبوع؟!

سمير طنب
ما هي الأبراج التي ستواجه المتاعب هذا الأسبوع؟!
ما هي الأبراج التي ستواجه المتاعب هذا الأسبوع؟!
A+ A-

برج الحمل  

الشمس وكوكب مركور يعملان لمصلحتك وسيُسيّران أعمالك وحساباتك . من ناحية العمل إتّكل على المريخ وجوبيتر لأنهما يُعطيان النِعَمْ والقوّة والنشاط لك ولتحرّكاتك وإتّصالاتك مع الناس. الحُبّ لن يكون في أحسن حالاته فإبتداءً من 3 من الشهر الزهرة سَتُعاكسك وتُسبّب لك سوء التفاهم مع الزوج أو الحبيب. إحتفظ بأعصاب باردة في مواجهة مشكلاتك الماليّة كي تُحسِنْ تدبيرها بمنطق وعقلانيّة. البعض قد يُعاني من بعض الأعراض المُزمنة التي تزداد حِدّة مع إشتداد الحرّ.

برج الثور

الشمس ومركور موجودان في السرطان وسيُسبّبان مُعاكسات لك، إنتقادات أو برود في ردّات فعل المحيط تجاهك. إحتفظ بثقة بالنفس لأن المريخ وأورانوس موجودان في العذراء الذي هو برج صديق للثور وسَيُساعدانك في تعويض خسائرك من خلال الإيحاء لك بالمواقف المُناسبة التي يجب عليك إتخاذها. لا تستخفّ بالفرص الإيجابيّة فهي ستؤدّي الى نتيجة هامّة لمصلحتك. إعمل على ترسيخ الإنسجام مع الشريك والأصدقاء. قد تُعاني أيها الثور من" حرقة" في المعدة أو من " إنتفاخ" ، هذا عائد الى الطريقة التي تمضغ بها طعامك. خُذْ وقتك وأَنت تأكُلْ.

برج الجوزاء

في العمل هناك توتّر من 3 من الشهر وحتى 7 لكن الأمور ستتحسّن بفضل التأثير الإيجابي للمريخ الموجود في العذراء لأنه سَيُعطيك القدرة على ضبط الأمور في الإتجاه الصحيح. الحُبّسيبتسم لك بدءاً من 4 من الشهر مع وجود كوكب الزهرة Venus في الميزان وهذا التأثير الفلكي سيبرز قدرتك على جذب الآخرين . لا تكُنْ مُستعجلاً في إطلاق أفكارك ومشاريعك، وكُنْ مُستعدّاً لمواجهة تغييرات اللحظة الأخيرة إذا ما إستجدّت.

برج السرطان

هذا الأسبوع مُخصَّص للنجاحات المهنيّة والماديّة بفضل وجود نبتون ومركور في برج الحوت الذي هو برج صديق لك. فاوِضْ ، فكّر ، قُمْ بإدارة فريق عملك، وستحصل على الإجابة المُناسبة لكل تساؤلاتك. من ناحية القلب بالعكس سيكون هذا الأسبوع عادي لأن المريخ والزهرة ليسوا في وضعيّة مُناسبة وهذا ما سَيُسبّب بعض سوء التفاهُم مع ما يلحقه من مزاج سيّء. يجب ألاّ تشعر بالإحباط إزاء أي فشل مُحتَمل.

برج الأسد

الشمس ومركور موجودان في برج السرطان وهذا سَيُسبّب بعض المتاعب في العمل. أجوبة سيطول إنتظارها، دعم لا يأتي في الوقت المناسب، مواعيد تُلغى في آخر لحظة أي كل ما يجعلك عصبيّاً. حتى تستعيد طاقتك ، الزهرة الصديقة لك هذه الفترة ستقترح عليك الخروج برفقة أصدقائك المُقرّبين. في منتصف الأسبوع ترتفع حظوظك العاطفيّة مع إحتمال حصول لقاء تنتظره منذ فترة . إذا كنت مُرتبطاً ، إستغلّ الوضعيّة الفلكيّة المُلائمة لتدعيم علاقتك بالشريك ، فالأوقات السعيدة نادرة المرور فلا تَدعَها تفوتك.

برج العذراء

هذا الأسبوع مُلائم للمفاوضات وللدراسة وتحصيل العلم والمعلومات فلقاء الشمس وعطارد في برج السرطان يرفع من حماسك ويرفع طاقتك الفكريّة. هناك دعم من جانب آخر فالزهرة والمريخ سَيُساعدانك على تنظيم أعمالك من خلال مدّك بالخُطط الإيجابيّة والتي تُساعد على نجاحك . عاطفيّاً، لقاء تنتظره منذ فترة يجمعك بالحبيب والأيام حافلة بالمفاجآت السارّة والمناسِبة للقيام بمشاريع مُشتركة في نزهات، أو تمضية الأوقات السعيدة وذلك برفقة من تُحبّ.

برج الميزان

الشمس وعطارد موجودان في البيت الثاني (بيت المدخول المادي) ، إذن عليك أن تُركّز جيّداً على أموالك وعليك بتوفير المصاريف غير الضروريّة ودفع فواتيرك على الوقت حتى لا تقع في مشاكل وهموم . عاطفيّاً ، أشياء حلوة ستحصل بدءاً من 3 من الشهر لأن كوكب الزهرة يضع لمساته الإيجابيّة على علاقاتك العاطفيّة. في منتصف الأسبوع قد تعرف بعض الصعوبات والعقبات ولكنك سَتُواجهها بحزم إذا ما برهنت عن مثابرة وجديّة. لا تتردّد في الإستماع الى نجمتك التي تُيسّر لك الدرب كي تبلغ ما تطمح اليه.

برج العقرب

هذا الأسبوع سيكون عملك وحياتك الإجتماعيّة الأساس بالنسبة اليك وهناك تقدُّم واضح في كل شيء بفضل وجود الشمس وعطارد في السرطان ممّا سَيُعطيك إرتكازة صلبة والصورة التي تطمح اليها. موضوع آخر هامّ: نَظِّم أوقاتك وبرنامج عملك ورتِّب حساباتك حَسَب الوقت حتى لا تقع في الفوضى. إذا أردت النجاح ، إبحث عن عِشرة الناجحين، وإبتعد عن الفاشلين الذين يزرعون الشكّ من حولهم ولا تسمح لأحد بإضعاف معنويّاتك. حاوِلْ أن تُحافظ على حقوق من تعمل معهم وإلاّ تسبّبت بضغينة وكره سَيُهدّدان سمعتك طبعا ً.

برج القوس

النصف الأول من الأسبوع فيه متاعب في العمل بسبب مُضايقات المريخ وعليك التكيّف مع هذا الوضع. في النصف الثاني من الأسبوع يصبح المريخ حليفك وتصبح الأمور تدور لمصلحتك . حتى ترتاح، كوكب الزهرة سيصير بدءاً من 4 من الشهر يدعمك في كل ما له علاقة بالمشاريع الترفيهيّة والضهرات مع الأصدقاء والأحبّة. أنت شديد الحساسيّة في الأجواء الإنفعاليّة ممّا يُضعف أعصابك ويجعلك تشعر بتسرّب حيويّتك خصوصاً أنت ِ سيّدتي.أضبط يا صديقي أعصابك وحاوِلْ أن تُهذّب قوة إنفعالاتك لأن نتائجها سلبيّة على الصحّة.

برج الجدي

مع الشمس ومركور والمريخ وجوبيتر التي تُساند مصالحك المهنيّة ، سوف تصعد بقوّة. من ناحية القلب بدءاً من 4 من الشهر كوكب الزهرة الموجود في الميزان سَيُعاكسك ولن تكون علاقاتك ناجحة كما تتمنّى. أنت مدعوّ للتعديل من تقديرك للأحداث أو للمواقف التي تُواجهك، إذ أن هنالك دائماً دروساً إيجابيّة يمكن إستخلاصها من الوضعيّات الصعبة. حاوِلْ أن تكون أكثرَ تواصُلاً مع من هم من حولك ولا تتخلَّ عن مبادئك في نشر الفرحوالتفاؤل . أما أنتِ سيّدتي، فأنتِ متطلّبة هذا الأسبوع ولا شيء يُرضي طموحاتك بسهولة.

برج الدلو

الشمس ومركور في وضع غير مريح في السرطان فهذا سيضعك في أجواء مهنيّة صعبة. لكنك لن تتخلّى بسهولة عن حماستك وسيكون معك حق. من ناحية القلب بدءاً من 3 من الشهر ، كوكب الزهرة في الميزان الذي هو برج صديق لك سيجعلك جذّاباً في أعين الجنس الآخر. "العبقة" هي إحدى العوارض التي تُزعجك في هذه الفترة. إنتبه وراجِعْ طبيبك فقد تكون عوارض تضخّم الغدّة الدرقيّة. في كل الأحوال تَناوَلْ الأطعمة الغنية "باليود" الضروري لإنتظام عمل الغدّة.

برج الحوت

كوكب المشتري Jupiter طوال الأسبوع والمريخ حتى 4 من الشهر سَيُسبّبان عقبات في طريقك. لكنك بالرغم من ذلك سَتُدبِّر أمورك وتتخطّى العراقيل. بفضل تَواجُد الشمس ومركور في برج السرطان ، ستكون عنيداً ومُصِرّاً لتحقيق كل أهدافك وستتطوّر الى الأمام مع إمكانيّة بلوغ منصب أو ترقية تنتظرها منذ فترة. حاذِرْ هذا الأسبوع ، فَلِفرط ما تريد أن تقوم بأشياء ، يُخشى أن تُعرّض نفسك للتعب وللتشتّت أيضاً. الأوضاع العاطفيّة مزدهرة خصوصاً للفتيات اللواتي تخطيّنَ عمر الثلاثين.












شخصية وحظ المولود بين 1 و 7 تموز

* المولود بين 1 و 7 تموز الذي ينتمي أصلاً الى برج السرطان يتأثّر بالقمر الذي يمنحه الخيال الواسع والشفافيّة والذكاء والإحساس والحدس القوي والقدرة على فهم الناس والأحداث. أحياناً هو مُنغلق على نفسه خاصّة إذا لم يرتاح إلى الجو الموجود حوله، لكن متى إرتاح الى المحيط الإجتماعي فهو يتحوّل إلى إنسان مرح وطريف وقريب من القلب .

- أسعد أيامه : يوم الإثنين ( يوم القمر) .

- أسعد ألوانه : الليموني.

- أسعد أرقامه: الرقم 2 (رقم القمر) وتتغيّر حياته مرة كل سنتين.

- أسعد أحجاره الكريمة: العقيق اليماني.

- أسعد زواج له : ما كان من مواليد أبراج العقرب والحوت في الدرجة الأولى ومواليد أبراج الثور والعذراء والجدي في الدرجة الثانية.


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم