الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

أمازون تطلق جهازًا جديدًا وتحديثًا إلى مكبرات الصوت

المصدر: ترجمة حمدي حجازي
أمازون تطلق جهازًا جديدًا وتحديثًا إلى مكبرات الصوت
أمازون تطلق جهازًا جديدًا وتحديثًا إلى مكبرات الصوت
A+ A-

تستعد شركة أمازون لإصدار نموذج جديد من أجهزتها التي تحمل العلامة التجاريةEcho ، إضافة إلى إدخال تحديثات على مكبر الصوت "أليكسا".  

ستطلق الشركة النموذج الجديد من طراز Echo Show مقابل 230 دولاراً، بحيث سيكون أول جهاز يتضمن شاشة تعمل باللمس تحت العلامة التجارية، مما يتيح مشاهدة مقاطع الفيديو والصور، أو القيام بأشياء تخص المنزل مثل مراجعة المقاطع المصورة على كاميرات الأمن للمراقبة.

وبحسب ما ذكر موقع "فوكس نيوز"، فإن أمازون تعتزم إدخال وظائف جديدة إلى مكبر الصوت، وهي خاصية الاتصال الداخلي، التي بمجرد تفعيلها يمكن للمستخدم تعريف كل جهاز إيكوباسم مختلف، ومن ثم تفعيل الاتصال على أي منهم بأمر صوتي من بعد. فعلى سبيل المثال، إذا كان المستخدم في المطبخ ويرغب في التحدث مع شخص ما في غرفة المعيشة، فكل ما ينبغي فعله هو قول "أليكسا، اتصل بغرفة المعيشة" وحينها يتم إنشاء خط اتصال بين الجهازين والتحدث عبر خاصية الاتصال الداخلي.

ومن المفترض أن تبدأ شركة أمازون تداول نظام الاتصال الداخلي خلال الأيام القليلة المقبلة بدءًا من تطبيق أليكسا، وهذا يعني أنه يمكن الاتصال الداخلي مع أجهزة إيكو باستخدام تطبيق أليكسا على الأجهزة التي تعمل بنظامي iOS أو Android، مما يسمح للمستخدم بالاتصال الداخلي عندما لا يكون في المنزل.

ومن المتوقع أن تلقى خاصية الاتصال الداخلي الجديدة انتشارًا واسعًا، حيث إنها أسرع من الاتصال بشخص وأفضل من التواصل عبر إرسال رسائل نصية.


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم