الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

أفضل الأماكن للسفر في شهر تموز

أفضل الأماكن للسفر في شهر تموز
أفضل الأماكن للسفر في شهر تموز
A+ A-


يمضي بعض الناس العام بأكمله في تخطيط العطلات الصيفية، في حين أن البعض الآخر ينتظر حتى الساعات الأخيرة. وبغض النظر عن النوع الذي تمثله، خصص موقع travelandleisure قائمة بأماكن رائعة قريبة.  

نيوبورت، رود آيلاند: هناك كثير من الأشياء التي يمكن القيام بها في نيوبورت في فصل الصيف، بين القصور واليخوت والمروج. وفي المدينة يتم إحياء مهرجانين، مهرجان نيوبورت الشعبي ومهرجان الجاز نيوبورت وحتماً ستستمتع بهما أثناء وجودك هناك.


توسكاني، إيطاليا: يعتبر شهر تموز موسم الذروة في توسكانا، فالطقس مثالي للسباحة، ويمكنك السفر إلى فلورنسا، التي أصبحت وجهة التسوق من تلقاء نفسها. وبمجرد الوصول إلى هناك، والبقاء في كاستيلو دي كاسول المذهلة ستندهش بالقلعة، ولا تكتمل الرحلة من دون زيارة الكروم الشهيرة في المنطقة. 


بادن بادن، ألمانيا: تعرف هذه المدينة الألمانية بمهرجانها الصيفي السنوي الذي يشمل كل شيء من الأوبرا إلى الكونسرتو البيانو. 

هلسنكي، فنلندا: عاصمة فنلندا وأكبر مدنها، تضمُّ متحفاً وطنياً يعرض مجموعة تاريخية واسعة من عصور ما قبل التاريخ حتى القرن الحادي والعشرين. مبنى المتحف نفسه هو منطقة جذب سياحي فهو قلعة قروسطية حديثة. ويقام في المدينة مهرجان هلسنكي السنوي للفنون والثقافة في آب من كل عام. 


هفار، كرواتيا: تضمُّ هذه الجزيرة الكرواتية ثقافات رومانية ويونانية، وتحوي حصناً رائعاً ومسارح قديمة، كما أنَّ شواطئها جميلة للراحة والاستجمام. 





حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم