الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

فوزان صعبان للجيش وتشرين في الدوري السوري

المصدر: "أ ف ب"
فوزان صعبان للجيش وتشرين في الدوري السوري
فوزان صعبان للجيش وتشرين في الدوري السوري
A+ A-

حقق #الجيش المتصدر فوزاً صعباً على "جاره" #الشرطة 1-0، فيما تغلب مطارده #تشرين بصعوبة أيضاً على ضيفه #النواعير 4-3، في ختام المرحلة الحادية والعشرين من #الدوري_السوري لـ #كرة_القدم.

في المباراة الأولى في دمشق، انتظر الجيش حتى الدقيقة 85 ليسجل له الدولي يوسف قلفا هدف الفوز، فحافظ على صدارته برصيد 48 نقطة مقابل 29 نقطة للشرطة السادس.

وفي اللاذقية، فاز تشرين على النواعير بعد مباراة "دراماتيكية"، تقدم تشرين في شوطها الاول 2-0 بواسطة باسل مصطفى (14 من ركلة جزاء) وكنان ديب (45).

وفي مطلع الشوط الثاني، قلص النواعير الفارق عبر محمود طفاش (51)، قبل أن يعيده كنان ديب الى سابق عهده بتسجيله الهدف الثاني الشخصي والثالث لتشرين (56).

وتصاعدت الإثارة مع تحسن أداء النواعير، الذي نجح في تسجيل الهدف الثاني بواسطة زاهر خليل (61 من ركلة جزاء)، قبل أن يعادل النتيجة بهدف ثالث عبر محمود طفاش (78).

وتبلدت الاجواء وتوقف اللعب أكثر من مرة إلى أن احتسب الحكم ركلة جزاء لتشرين في الدقيقة 94 ترجمها باسل مصطفى بنجاح مسجلاً هدف الفوز.

ورفع تشرين رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثاني، مقابل 22 نقطة للنواعير الحادي عشر.

وفي حلب، حسم الاتحاد "دربي" المدينة لمصلحته بفوزه على "جاره" الحرية 2-0 سجلهما عبدالله نجار (62 و70)، ليرفع رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثالث، في حين بقي الحرية في المركز السادس عشر الأخير وله 11 نقطة.

وفي جبلة، اسقط الفتوة مضيفه جبلة 3-0 بعد أن فرض افضليته معظم الوقت وسجل له سليمان سليمان (22 و78 من ركلة جزاء) وإبراهيم سواس (24).

ورفع الفتوة رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع عشر، مقابل 21 نقطة لجبلة الثالث عشر.

وفي حمص، تعادل الكرامة مع ضيفه الوحدة 1-1.

وتقدم الوحدة أولا عبر رجا رافع (10)، وعادله الكرامة بواسطة عبيدة السقي (17).

ورفع #الكرامة رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثامن، مقابل 39 نقطة للوحدة الرابع.

وكانت المرحلة افتتحت الثلثاء الماضي بفوز المجد على الوثبة، وحطين على المحافظة بنتيجة واحدة 1-0.

وتاجل لقاء الطليعة مع الجزيرة الى 7 تموز المقبل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم