الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

كرة القدم للسيدات: الزوق يواصل نجاحاته وتألق لأجنبيات ستارز

كرة القدم للسيدات: الزوق يواصل نجاحاته وتألق لأجنبيات ستارز
كرة القدم للسيدات: الزوق يواصل نجاحاته وتألق لأجنبيات ستارز
A+ A-

واصل زوق مصبح سعيه لتحقيق هدفه بإحراز لقب بطولة لبنان للسيدات بكرة القدم بنجاح بعد تغلبه على مضيفه بيريتوس 5 – 0 (الشوط الاول 1 – 0) في المباراة التي اجريت على ملعب الصفاء في وطى المصيطبة.

وهو الفوز الثاني توالياً في دور الستة "فاينال 6" لزوق مصبح بعد تعادله في المرحلة الاولى مع حامل اللقب ستارز اكاديمي، علما انه فاز ايضاً في جميع مباريات دور المجموعات التي أهلته لهذا الدور. ويعتبر الفريق المرشح الاقرب للقب في ظل النتائج الجيدة التي يحققها فضلاً عن تألق لاعباته المستمر سيما الاردنية ميساء جبارة التي شكلت دعماً اضافياً للتشكيلة.

من جهة أخرى، قد يصطدم زوق مصبح بأبرز ملاحقيه ستارز اكاديمي الذي يحاول الاحتفاظ بلقبه متسلحاً بعنصر الخبرة في فريقه، وهو يتشارك مع الزوق في عدد النقاط (7 نقاط) مع فارق إصابات لمصلحة الفريق الكسرواني ما يضعه في صدارة الترتيب.

وبدا لافتاً الأهمية التي توليها بلدية زوق مصبح لفريقها إذ لوحظ تواجد وفد من البلدية لدعم اللاعبات ومواكباتهن.

ضغط زوق مصبح على خصمه من بداية المباراة، في ظل محاولات خجولة لبيريتوس امام مرمى حارسة مرمى منتخب لبنان رين علامة ولم يشكلن لاعباته اي خطورة تذكر على ضيوفهن، في المقابل برزت في بيريتوس حارسة المرمى ياسمينا سردوق التي استطاعت التصدي للعديد من الاصابات التي كادت ان تعزز النتيجة اكثر للزوق رغم تلقي مرماها 5 اصابات. سجلت الاصابات نانسي تشايليان (2) والاردنية ميساء جبارة (2) والكندية جوان بومييه.




وعلى ملعب امين عبد النور البلدي في بحمدون، تمكن ستارز اكاديمي من التغلب على ضيفه اكاديمية الفتاة 4-1 (الشوط الاول 1-1) بعد شوط اول متكافئ بين الطرفين، فيما شهد الشوط الثاني انتفاضة قوية لأجنبيات ستارز اللواتي تناوبن على تسجيل الاصابات وقدمن أداءً لافتاً تجلى بحصد النقاط الثلاث.

سجلت الاصابات لاكاديمية الفتاة جنى عاصي في الدقيقة 21، ولستارز ريم عبيد (36)، التونسية غادة العبادي (51) والمصرية هيام عبد الحفيظ في الدقيقتين 76 و88. ويأتي اكاديمية الفتاة في المركز الخامس ما قبل الاخير بنقطة واحدة. قاد المباراة الحكم وسيم الدنف وعاونه حكما التماس ديفيد الاعور ووجدي خداج وراقبها وجدي شيا.

وحقق السلام زغرتا فوزاً كبيراً على ضيفه الاخاء الاهلي عاليه 5-1 (الشوط الاول 3-1) في المباراة التي اقيمت على ملعب المرداشية في زغرتا.

سجلت الاصابات للسلام هند عمار (8 خطأ في مرمى فريقها) وراكيل نصر (11) وليلي اسكندر (33) والارجنتينية ماريا لوبيز (50) وجنيفر شحادة (85) وللاخاء الاهلي سيلين حداد في الدقيقة 55. ورفع السلام زغرتا رصيده الى 6 نقاط في المركز الثالث فيما بقي الاخاء الاهلي عاليه في المركز الاخير بنقطة واحدة. قاد المباراة الحكم باسم شحود وعاونه حكما التماس احمد حموضة وعلي بركات ورقبها احمد حسن.

وتلعب مباريات المرحلة الرابعة الاحد المقبل في 25 حزيران، فيلتقي اكاديمية الفتاة مع زوق مصبح على ملعب النجمة في المنارة (5:30) وستارز اكاديمي مع الاخاء الاهلي عاليه على ملعب امين عبد النور في بحمدون (5:30) وبيريتوس مع السلام زغرتا على ملعب الصفاء (5:30).



حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم