الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ماذا يفعل أنطوني توما في أسواق طرابلس القديمة؟

المصدر: "النهار"
طرابلس – رولا حميد
ماذا يفعل أنطوني توما في أسواق طرابلس القديمة؟
ماذا يفعل أنطوني توما في أسواق طرابلس القديمة؟
A+ A-

في سوق الخضار عند طلعة الرفاعية في مدينة طرابلس القديمة، حيث الازدحام في الايام الاخيرة من شهر رمضان عشية عيد الفطر، من بين الناس تصدح اغانٍ وسط "هيصة" شبابية في مكان وتوقيت ينذران ان تكون فيهما الاجواء مختلفة عن الاجواء الرمضانية الروحانية الطاغية على المساجد والمدارس الدينية التاريخية، ولكن تكون المفاجأة حين يتضح وجود الفنان اللبناني أنطوني توما الذي يصوّر فيديو كليب راقصاً بين الناس، الذي عرفه الناس فائزاً في برنامج "رقص النجوم" في لبنان. 


عن هذا العمل الفني قال لـ"النهار": "أصوّر فيديو كليب لاغنيتي الجديدة بعد توقيع عقد مع شركة "يونيفرسال" للانتاج الفني في دبي، وسوف تبدأ الاغاني بالصدور الشهر المقبل". 

واضاف: "اعتاد الناس سماع اغنياتي باللغة الاجنبية، ولأنّ لغتي هي العربية اخترت تقديم أغنيات بالعربية كعربون محبة وتقدير لجمهوري الذي يطالبني بالغناء العربية. وكان الخيار تصوير بعض المشاهد في طرابلس وإبراز جماليات هذه المدينة إلى العالم، فهذه المدينة جميلة ومميزة ليس بثروتها الاثرية واسواقها العريقة فحسب بل بناسها الذين يتفاعلون كثيراً معنا خلافا لما كنا نتوقع خصوصاً في شهر رمضان الذي تطغى عليه الصلوات، بينما نصور مشاهد راقصة في الاماكن العامة يشارك فيها اطفال وشبان من المنطقة المحيطة والاجواء "بتعقّد"".  


وختم: "سبق ان نلت جائزة في برنامج “Dancing with the stars، والآن ارغب في الوصول من لبنان إلى العالمية". 



حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم