ماذا يفعل أنطوني توما في أسواق طرابلس القديمة؟

22 حزيران 2017 | 14:37

المصدر: "النهار"

في سوق الخضار عند طلعة الرفاعية في مدينة طرابلس القديمة، حيث الازدحام في الايام الاخيرة من شهر رمضان عشية عيد الفطر، من بين الناس تصدح اغانٍ وسط "هيصة" شبابية في مكان وتوقيت ينذران ان تكون فيهما الاجواء مختلفة عن الاجواء الرمضانية الروحانية الطاغية على المساجد والمدارس الدينية التاريخية، ولكن تكون المفاجأة حين يتضح وجود الفنان اللبناني أنطوني توما الذي يصوّر فيديو كليب راقصاً بين الناس، الذي عرفه الناس فائزاً في برنامج "رقص النجوم" في لبنان. 

عن هذا العمل الفني قال لـ"النهار": "أصوّر فيديو كليب لاغنيتي الجديدة بعد توقيع عقد مع شركة "يونيفرسال" للانتاج الفني في دبي، وسوف تبدأ الاغاني بالصدور الشهر المقبل". 

واضاف: "اعتاد الناس سماع اغنياتي باللغة الاجنبية، ولأنّ لغتي هي العربية اخترت تقديم أغنيات بالعربية كعربون محبة وتقدير لجمهوري الذي يطالبني بالغناء العربية. وكان الخيار تصوير بعض المشاهد في طرابلس وإبراز جماليات هذه المدينة إلى العالم، فهذه المدينة جميلة ومميزة ليس بثروتها الاثرية واسواقها العريقة فحسب بل بناسها الذين يتفاعلون كثيراً معنا خلافا لما كنا نتوقع خصوصاً في شهر رمضان الذي تطغى عليه الصلوات، بينما نصور مشاهد راقصة في الاماكن العامة يشارك فيها اطفال وشبان من المنطقة المحيطة والاجواء "بتعقّد"".  

وختم: "سبق ان نلت جائزة في برنامج “Dancing with the stars، والآن ارغب في الوصول من لبنان إلى العالمية". 



لارا اسكندر: لا أحبّذ المخاطرة في الموضة

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard