الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

تسوية بين دي ماريا والقضاء الاسباني لقضية تهرب ضريبي

المصدر: "أ ف ب"
تسوية بين دي ماريا والقضاء الاسباني لقضية تهرب ضريبي
تسوية بين دي ماريا والقضاء الاسباني لقضية تهرب ضريبي
A+ A-

توصل لاعب #كرة_القدم الأرجنتيني أنخيل #دي_ماريا الى تسوية مع القضاء الاسباني، تقضي بدفع غرامة ونيل عقوبة بالسجن مع وقف التنفيذ، لتسوية قضية تهرب ضريبي بقيمة 1,3 مليون أورو، بحسب ما أفادت السلطات المحلية.

وبحسب وثائق قضائية اطلعت عليها وكالة "فرانس برس"، سيدفع دي ماريا (29 عاما) لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي منذ 2015، والذي دافع عن ألوان #ريال_مدريد الاسباني بين العامين 2010 و2014، نحو مليوني أورو لتسوية القضية.

وأقر اللاعب بالتهرب من دفع الضرائب عامي 2012 و2013، وفرضت عليه عقوبة بالسجن 16 شهراً مع وقف التنفيذ، وهو حال معظم الأحكام بالسجن في اسبانيا، التي تقل مدتها عن عامين.

وواجه العديد من الأسماء البارزة في #كرة_القدم مشاكل ضريبية مع السلطات الاسبانية، آخرهم النجم البرتغالي لريال مدريد #كريستيانو_رونالدو المتهم في قضية تهرب ضريبي بقيمة 14,7 مليون أورو، والذي من المقرر ان يمثل أمام المحكمة في 31 تموز المقبل.

كما وجهت الى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدرب الحالي لمانشستر يونايتد الانكليزي والمدرب السابق لريال، اتهامات بالتهرب من دفع 3,3 ملايين أورو من الضرائب خلال عهده في النادي "الملكي".

وتربط بين دي ماريا ورونالدو ومورينيو، علاقة عمل مع وكيل الأعمال البرتغالي خورخي منديش، الذي من المقرر ان يمثل ايضا أمام محكمة اسبانية في 27 حزيران الجاري.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم