بالصور: الأمير جورج والأميرة شارلوت يخطفان الأنظار من جديد على شرفة القصر!

21 حزيران 2017 | 10:17

المصدر: "لو فيغارو"

  • المصدر: "لو فيغارو"

من جديد، خطف طفلي دوقة كامبريدج كيت ميدلتون والأمير ويليام الأنظار أثناء الاستعراض الجوي الذي نظّم بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد الملكة إليزابيث الثانية. ويبدو أنّ الأمير جورج والأميرة شارلوت خبيران في التجهم امام الكاميرات وقد أثبتا ذلك بعد الظهور بعدة مناسبات في الوضعية نفسها. 

أمّا للمناسبة الأخيرة، وكما هي العادة تقف العائلة الملكية على شرفة قصر باكنغهام لمشاهدة الاستعراض وإلقاء التحية على الجماهير، فخطفت الدوقة والأمير الأنظار لبضع دقائق قبل أن تتحوّل العيون وعدسات الكاميرات نحو الأمير جورج وشقيقته الأميرة شارلوت. وقد ظهرت شارلوت بفستان وردي مرقّط يتناسق مع لباس والدتها وارتدى جورج بذلة خمرية مع قميص أبيض. ومن الواضح أنّ الأميرين بدأا فقرة التجهّم والمزاح بعد الشعور بالملل الشديد.

وبحسب ما ذكر موقع "لو فيغارو" الفرنسي، فقد حرص مستخدمو الانترنت على نشر ومشاركة أحدث وأجمل صور الأميران الصغيران على الشبكات الاجتماعية، وحتى مقارنتها بصور والده عندما كان صغيراً. فإليكم الصور:

http://madame.lefigaro.fr/celebrites/photos-prince-george-et-princesse-charlotte-balcon-buckingham-palace-trooping-the-colour-anniversaire-elizabeth-ii-190617-132830


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard