كرة السيدات: خماسية لتشايليان في فوز زوق مصبح

19 حزيران 2017 | 16:46

حملت المرحلة الثانية من دور الستة "الفاينال 6" لبطولة السيدات بكرة القدم أرقاماً كبيرة، بعد تحقيق زوق مصبح فوزا كاسحاً على مضيفه الاخاء الاهلي عاليه 8 – 0 على ملعب أمين عبد النور البلدي ببحمدون، وتألقت نجمة المنتخب الوطني نانسي تشايليان بتسجيلها خماسية لفريقها لتتصدر قائمة هدافات البطولة حتى الان برصيد 11 إصابة وتليها لاعبة ستارز أكاديمي حنين تميم بتسع إصابات. 

وسجلت تشايليان خماسيتها في الدقائق 37 و40 و72 و79 و86 وأضافت ديما فروخ (28) ودانا صفا (82) وجويا القزي (68) إصابة لكل منهن. قاد المباراة الحكم وسيم الدنف وعاونه حكما التماس دافيد الاعور وريدان زهر وراقبها وجدي شيا.

وسقط السلام زغرتا أمام حامل اللقب ستارز اكاديمي 0 – 3 (الشوط الاول 0 – 1) على ملعب المرداشية في زغرتا. ولم يحالف الحظ السلام زغرتا وفشل في ترجمة فرصه الضئيلة الى إصابة امام مرمى المخضرمة نتالي جلنكريان، وما زاد الطين بلة اصابة حارسة مرماه ناديا نصر في الشوط الثاني ليتم استبدالها بآرليت غسطين التي لم تتمكن من التصدي لأهداف ستارز بسبب نقص الخبرة.

في المقابل قدمت لاعبات ستارز أكاديمي اداء مميزاً واظهرن قدرة على الدفاع عن لقب الفريق كما وأضعن العديد من الفرص التي كانت من الممكن ان ترفع نتيجة المباراة. واحتج السلام على قرار الحكم بمنح لاعبة الفريق الارجنتينية ماريا لوبيز انذاراً في الدقيقة الاولى للمباراة معتبرين انه غير مستحق. سجلت الاصابات التونسية غادة العيادي (46)، وتاتيانا خليل (50 من ضربة جزاء) وريم عبيد (75). قادت المباراة الحكم الدولي دموع البقار وعاونها حكما التماس حيدر حيدر وبطرس زخيا وراقبها حسن أحمد.

وعوّض بيريتوس تأخره بهدف الى تعادل مع أكاديمية الفتاة 3 – 3 (الشوط الاول 1-2) في المباراة التي أقيمت على ملعب الصفاء بوطى المصيطبة. سجلت لأكاديمية الفتاة فاطمة خشاب (3) ويارا الحصري (15) وايتمار رومانوس (53)، ولبيريتوس علا فرحات (25) وسميرة عوض (74) وفرح مهدي (77). قاد المباراة الحكم احمد دمج وعاونه حكما التماس تيسير بدر وعمر سلطاني وراقبها جان بيار بشارة.

وتلعب مباريات المرحلة الثالثة الاربعاء المقبل 21 حزيران، فيلتقي ستارز اكاديمي مع اكاديمية الفتاة على ملعب أمين عبد النور البلدي ببحمدون (5:30) وبيريتوس مع زوق مصبح على ملعب الصفاء (5:30) والسلام زغرتا مع الاخاء الاهلي عاليه على ملعب المرداشية في زغرتا (5:30).


يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard

توفر خدمة Premium من النهار للمشتركين:

  • - قراءة مقالات نسخة جريدة النهار الرقمية
  • - قراءة التحليلات والملفات الخاصة في الموقع
  • - تصفح نسخة الصحيفة بصيغة PDF
  • - الإستفادة من محتوى جميع مواد موقع النهار

إختر نظام الدفع الذي يناسبك

  • 1$
  • 33$
  • 60$

الدفع نقدًا متوفر فقط للإشتراك السنوي

إشترك الآن

الدخول عبر الفيسبوك

أو


الخطوة السابقة

العرض التي إخترته

سيتم تجديد إشتراكك تلقائيًا عند إنتهاء الفترة التي إخترتها.

 

وسيلة الدفع

إختر وسيلة الدفع التي تناسبك:

ابحث عن حسابك

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني