نادين نجيم بين التهديد والهجوم... وانجاب طفل ثالث!

19 حزيران 2017 | 17:21

حلّت الممثلة نادين نسيب نجيم ضيفة في برنامج "مجموعة إنسان" على قناة "أم بي سي" مع الإعلامي علي العلياني، تحدثت خلالها عن تجربتها في مشاركتها في مسابقة ملكة جمال لبنان حيث توّجت ملكة، ووصفتها بـ"الصعبة"، خصوصاً "انني كنت قادمة من بيئة محافظة، ولم أكن ملمة بهذا العالم".

ملكة جمال من دون "واسطة" 

والدة نادين شجعتها على خوض مسابقة ملكة الجمال بخلاف أفراد عائلتها وتقول: "لأنني لم أكن أملك واسطة ولم يرغبوا في أن أخذل بالنتيجة. كنت واثقة بأنني سأكون ملكة جمال لبنان. اشتغلت على ثقافتي وكنت أحب المطالعة فضلاً عن شكلي الخارجي".

قررت نجيم الدخول في هذا العالم وخاضت التحدي. واجهت مشاكل عدة، إذ تكشف عن تلقي والدتها تحذيراً دعاها إلى سحب ابنتها من المسابقة بعدما حازت نسبة كبيرة من التصويت من الخليج العربي، أمر رفضته والدتها. واعتبرت نجيم أنّ هذه "القصص كانت محفزة وسبباً في وصولي إلى هذه المرحلة".


عن والدتها التونسية 

خصصت نجيم جانباً واسعاً من المقابلة لمصلحة والدتها، التونسية، مؤكدة أنها دوماً تذكر أن نصفها الآخر تونسي "ولو لم أذكر ذلك لما كان أحد علم بهذا الموضوع"، مضيفة أن والدتها ولدت في لبنان وتعرفت إلى والدها، خياط رجالي، الذي كان يملك متاجر في أسواق بيروت القديمة، فأعجب بها وتزوجا "خطيفة" بسبب اختلاف الديانات، مضيفة أن العلاقة بين عائلتي والديها عادت لاحقاً إلى مجراها الطبيعي. وأكدت أنها تعرّفت إلى الدين الاسلامي والمسيحي و"هذه المعرفة ساعدت في تكوين شخصيتي".


دخولها عالم التمثيل 

تحدثت عن دخولها عالم التمثيل الذي كان خياراً مستبعداً تماماً، شاكرة الكاتب شكري أنيس فاخوري لأنه كان السبب في دفعها إلى دخول هذا العالم في مسلسل "خطوة حب"، مشيرة إلى أنها لم تفكر حينها سوى في عالم الأعمال :"كان ضد عقلي، لا أكن أحب التمثيل، أردت الدخول في عالم الاعمال"، مضيفة أنها "اعتذرت عن كثير من الأعمال الدرامية في البداية قبل "خطوة حب"، كاشفة عن طلبها من الكاتب فاخوري "مساعدتها في كسر حاجز الخجل الذي كانت تخاف أن يؤثر في أدائها".

تهديد وخلاف مع سيرين عبد النور

وأوضحت نجيم أنها من الأشخاص الذين مروا بمراحل "أصعب من مهاجمتي في مهنتي وحياتي ومحاولة مضايقتي، ولم أفكّر يوماً أن أتبع أسلوب التهديد تجاه أحد على الرغم أنني أنا من تلقيت تهديداً، لا أحبذ فتح هذا الموضوع لأنني أكون أعطي قيمة لشيء لا قيمة له".


كما كشفت عن سبب تغريدة قالت فيها: "فيكن تروحوا تنضبوا عند معلمتكن. قرفتونا كل السهرة نكش ودبان وبرغش! كفانا زبالة"، موضحة انّ نجاحها في "نص يوم" لم يتحمّله البعض، مضيفة: "لاحظت تعرضي لهجوم من إحدى الفنانات مع أنه لم تكن توجد مشكلة معها. وأنا أعلم جيداً أن "الفانز" لا يمكن أن يقوموا بشيء من دون إشارة من الفنان، وقصدت الممثلة سيرين عبد النور، مضيفة أنّ "في ذلك الوقت لا أعرف ما إذا كان "فانز" الممثلة  عبد النور الذين غردوا لهم علاقة بها أو بفنانة أخرى للإيقاع بيننا. وطالما أن الآخر لم يضع حداً، فأنا وضعته ونشرت التغريدة". 

وردّاً على سؤال للعلياني عن علاقتها الحالية بها، قالت :"عادية زملاء". وأوضحت أنها "تتنافس مع نفسها كل سنة ولا تشغل نفسها بنجاحات أو رزق غيرها والا أكون اشغل نفسي عالفاضي".


العلياني سأل نجيم عن تصريحها السابق الذي كان محط جدل في خصوص رأيها بالعلاقة الجنسية، موضحة أن "المقابلة عمرها 4 سنوات، تفكيري لم يتغير ولا علاقة للموضوع بالمساواة، هو بحت شخصي، تمت منتجة الحلقة وأرفقت بحملة تشويس قبل 4 أيام من عرض مسلسل "نص يوم". وتابعت: "هذا الأمر شخصي يعود إلى مبادئ الانسان وكيف يفكر، وما تفكر فيه اليوم يحدد مصيرك غداً". وأكدت أنّ التصريح الذي أدلت به "أمر شخصي يخص أولادي وأعلم مصلحة أولادي جيداً".  


نادين أكدت أنها تفكر بالإنجاب مجدداً وقالت: "زوجي يخطط لطفل ثالث كهدية في ذكرى زواجنا، انشا الله، لازم".

في ختام الحلقة، احتفلت أسرة البرنامج بذكرى زواج نجيم وزوجها الذي كان برفقتها في دبي وقطعوا قالب الحلوى.




يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard

توفر خدمة Premium من النهار للمشتركين:

  • - قراءة مقالات نسخة جريدة النهار الرقمية
  • - قراءة التحليلات والملفات الخاصة في الموقع
  • - تصفح نسخة الصحيفة بصيغة PDF
  • - الإستفادة من محتوى جميع مواد موقع النهار

إختر نظام الدفع الذي يناسبك

  • 1$
  • 33$
  • 60$

الدفع نقدًا متوفر فقط للإشتراك السنوي

إشترك الآن

الدخول عبر الفيسبوك

أو


الخطوة السابقة

العرض التي إخترته

سيتم تجديد إشتراكك تلقائيًا عند إنتهاء الفترة التي إخترتها.

 

وسيلة الدفع

إختر وسيلة الدفع التي تناسبك:

ابحث عن حسابك

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني