موراي يتمنى المشاركة في أولمبياد 2020

19 حزيران 2017 | 13:51

المصدر: "رويترز"

  • المصدر: "رويترز"

"رويترز"

سيواصل #اندي_موراي المصنف الاول على العالم اللعب، طالما بقي محتفظاً بلياقته البدينة، ويأمل ان يقوده حبه لرياضة #التنس الى حصد ثالث ميدالية اولمبية، وذلك في #اولمبياد #طوكيو 2020.

وقال موراي، الذي يخوض استعداداته الاخيرة للدفاع عن لقب بطولة ويمبلدون، لصحيفة "#الغارديان": "طالما انني جاهز وبصحة جيدة واستمتع باللعب، فانني سأبذل قصارى جهدي".

وتابع: "لا أريد ان اتوقف في غضون عامين. اريد أن اواصل اللعب. من يعرف الى أين سأصل في غضون السنوات القليلة المقبلة. عندما اخوض المباريات أحاول الارتقاء بمستواي حقا واتعلم المزيد ليتحسن ادائي. لدي رغبة في القيام بهذا".

ويعتقد اللاعب البالغ من العمر 30 عاما، الذي يتطلع الى انتزاع لقبه السادس في بطولة كوينز ليزيد من الرقم القياسي المسجل باسمه، ان الفوز بثالث ميدالية ذهبية اولمبية يعد هدفاً واقعياً، لكنه لن يتعامل معه باعتباره من قبيل المسلمات.

وقال موراي: "أتمنى اللعب في الدورة الاولمبية المقبلة. لا اعتقد ان هذا سيمثل المعيار الذي سأحكم به على توقيت اعتزالي وما اذا كنت سأعتزل ام لا. سأركز فقط على محاولة بلوغ الدورة الاولمبية المقبلة. ربما لا أكون ضمن التصنيف الاولمبي، وربما يكون هناك المزيد من اللاعبين البريطانيين الذين يسبقونني في الوقت الحالي".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard