أتذكرون لعبة الأتاري... ستعود قريبا!

19 حزيران 2017 | 15:00

هل تذكرون لعبة "أتاري" الشهيرة، والتي كانت لعبة جيل الثمانينات المفضلة؟ حسناً اليكم هذا الخبر السار لعبة أتاري قادمة قريباً الى الأسواق!  

فقد كشف المدير التنفيذي لشركة أتاري، فريد كزيناس، عن عزم الشركة تقديم جيل جديد من أجهزة ألعاب "أتاري" الكلاسيكية قريبا. ومن المنتظر أن يحمل الجهاز الجديد اسم "أتاري بوكس"، بحسب الفيديو الترويجي الذي أطلقته الشركة.

ورفض المدير التنفيذي للشركة الكشف عن التفاصيل التقنية المتعلقة بالجهاز الجديد خلال حواره مع موقع "جيمز بيت"، والذي استغله للإعلان عن الجهاز.

فيما أوضح أنه لم يتم الانتهاء من التصميم النهائي لـ "أتاري بوكس"، الذي سيعتمد على تقنية الكمبيوتر الشخصي على حد تعبيره، مؤكدا في نفس الوقت على توافر المزيد من المعلومات حول الجهاز مستقبلا.

يُشار إلى أن "أتاري" هي شركة لإنتاج أجهزة ألعاب إلكترونية، تأسست عام 1927 وهو نظام ألعاب فيديو كان من أول أنظمة ألعاب الفيديو التي تكتسب شعبية كبيرة، وكان آخر جهاز للشركة قد توفر في أسواق أميركا الشمالية عام 1993 تحت اسم أتاري جاغوار.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard