بيونسيه وتوأماها في المستشفى... والناس في حيرة: صبي وبنت؟

19 حزيران 2017 | 11:31

المصدر: "الدايلي ميل"

  • المصدر: "الدايلي ميل"

بعدما ضجّ الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بنبأ وضع النجمة العالمية بيونسيه توأميها صباح أمس، أفاد موقع "تي ام زي" نقلاً عن مصدر مقرّب أن بيونسيه وتوأميها لا يزالون في مستشفى لوس أنجلس، "لسبب وقائي"، وأضاف: "ولد التوأمان (صبي وبنت) الاثنين في مستشفى لوس أنجلس، وقيل لنا ان هناك أمراً طرأ دفع الأطباء إلى عدم الشعور بالراحة لجعلهما يغادران المستشفى، مؤكداً أنّ بيونسيه بصحة جيدة. 

وأكد والد بيونسيه، ماثيو نولز، ما تمّ التداول به أخيراً عن وضع ابنته لتوأميها، إذ نشر صورة في حسابه بتويتر أرفقها بعبارة: "ولادة سعيدة للتوأمين! الحب، جدّهما"، وأرفقها بهاشتاغ: "انهما هنا، بيونسيه، توأمان، جاي زي، ولادة سعيدة". وأعاد نشر الصورة في حسابه بإنستغرام، بحسب موقع "الدايلي مايل" البريطاني.

وكشف مصدر مقرب من بيونسيه وجاي زي لمجلة "بيبول" أنّ "بيونسيه وجاي زي سعيدان لمشاركة الأنباء مع عائلتهما وأصدقائهما". 

ورُصدت امرأة مجهولة في الساعات الأولى من صباح الأحد تحمل باقة من الورود وبالونين أحدهما باللون الأزرق كتب عليه "انه صبيّ" والآخر باللون الزهري كتب عليه "انها بنت"، وهي تدخل المستشفى، إذ كان من الواضح رؤية حرفي "بي وجاي" على بطاقة باقة الورود لتأكيد انها موجّهة إلى بيونسيه وزوجها.

كما تمّ رصد شقيقة بيونسيه، سولانج، تغادر المركز الطبي في لوس أنجلس، بالاضافة إلى زيادة الاجراءات الأمنية في محيط المستشفى، فيما غادر الحراس الشخصيون لبيونسبيه منزلها في بيفرلي هيلز متوجهين إلى المركز الطبي، حيث حمل أحدهم عربتين مخصصتين للاطفال. 

ونقل موقع "NY Daily News" عن أحد العاملين في الملهى الليلي الذي يملكه جاي زي تأكيده أن بيونسيه رزقت بتوأمين صبي وبنت مساء الثلثاء. 

فيما اتجهت التكهنات إلى تحليل ما قاله الرئيس الأميركي السابق باراك اوباما في مقطع فيديو عرض بمناسبة الاعلان عن انضمام جاي زي إلى قاعة مشاهير كتاب الأغاني (Songwriters Hall of Fame)، مدته دقيقتان، توجّه فيه إلى جاي زي مازحاً: "جاي وأنا أحمقان تماماً عندما يتعلق الأمر بفتياتنا ويبدو أنه سيتغلّب عليّ مجدداً بعد ولادة توأميه". واعتبر كلام اوباما بمثابة تأكيد على أن بيونسيه سترزق توأمين إناثاً ليصبح لدى جازي ثلاث فتيات في حين لاوباما ابنتان ماليا وساشا.




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard