الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

تسونغا في قائمة العشرة الأوائل... وكيربر تحتفظ بالصدارة

المصدر: "رويترز"
تسونغا في قائمة العشرة الأوائل... وكيربر تحتفظ بالصدارة
تسونغا في قائمة العشرة الأوائل... وكيربر تحتفظ بالصدارة
A+ A-

دخل الفرنسي جو ويلفريد #تسونغا قائمة المصنفين العشرة الأوائل في عالم لاعبي #التنس المحترفين، بعد إعلان القائمة الجديدة اليوم الاثنين.

وتسونغا هو صاحب التغيير الوحيد في ترتيب أول عشرة لاعبين، إذ تقدم خطوة واحدة وأصبح عاشرا، بينما احتفظ أول تسعة لاعبين بمراكزهم.

واستمر البريطاني #آندي_موراي في الصدارة، يليه الإسباني #رافائيل_نادال والسويسري #ستانيسلاس_فافرينكا والصربي #نوفاك_ديوكوفيتش والسويسري #روجيه_فيديرر.

ويأتي الكندي ميلوش راونيتش سادسا ثم الكرواتي مارين شيليتش والنمسوي دومينيك تيم ويحتل الياباني كي نيشيكوري المركز التاسع.

وخرج الألماني ألكسندر زفيريف من قائمة العشرة الأوائل وتراجع الى المركز 12، بينما تقدم البلغاري غريغور ديميتروف خطوة واحدة ليصبح صاحب المركز 11.

ولدى السيدات، احتفظت الألمانية #أنجليكه_كيربر بصدارة التصنيف.

ولم يحدث أي تغيير في ترتيب أول ست لاعبات مع بقاء الرومانية #سيمونا_هاليب في المركز الثاني، وقبل التشيكية كارولينا بليسكوفا والأميركية سيرينا وليامس والأوكرانية إيلينا سفيتولينا والسلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا على الترتيب.

وكان أول تقدم من نصيب البريطانية جوهانا كونتا، التي تقدمت خطوة واحدة لتصبح في المركز السابع وتتبادل موقعها مع الدنمركية كارولين وزنياكي.

وحافظت الروسية سفيتلانا كوزنتسوفا على المركز التاسع، وفعلت البولندية أغنيشكا رادفانسكا صاحبة المركز العاشر الأمر ذاته، كما بقيت فينوس وليامس في المركز 11.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم