مئات المسافرين امام مطار بروكسيل... رحلات أُلغيت بسبب عطل في التيار الكهربائي

15 حزيران 2017 | 18:09

المصدر: أ ف ب

  • المصدر: أ ف ب

انتظر مئات المسافرين ساعات طويلة خارج #مطار_بروكسيل، بسبب #عطل_في_التيار_الكهربائي أدى ايضا الى الغاء 16 رحلة، وتسبب بتأخير رحلات، وفقا لما أعلنت سلطات المطار.

وحصل العطل في مقصورة للتوتر العالي نحو الساعة 5,00 صباحا (3,00 ت غ)، على ما اوضحت فلورنس مولز، المتحدثة باسم المطار الذي تعرض في 22 آذار 2016 لاعتداء اعلن تنظيم "الدولة الاسلامية" مسؤوليته عنه، وأسفر عن 16 قتيلا.  

ورغم استخدام نظام احتياط بعد العطل، نجمت عن التعامل اليدوي مع الحقائب صفوف انتظار طويلة أمام مكاتب تسجيل المسافرين. اما المسافرون الذين وصلوا بعد العطل الى المطار، فلم يتمكنوا من الدخول إلا بأعداد قليلة جدا الى قاعة المغادرة، واضطر مئات منهم الى الانتظار في الخارج، حيث وزعت قناني الماء.  

(أ ف ب) 

واحتفظ المسافرون "المستاؤون" بهدوئهم، على قول المتحدثة، مقرّة بأن هذا "النوع من الحوادث ليس مستحبا على الإطلاق". واشارت الى ان ان العطل تسبب بالغاء 16 رحلة، وتعرض نحو 20% من الرحلات لتأخير ساعة في المتوسط.  

وأعيد التيار الكهربائي خلال الفترة الصباحية. لكن تأخر بعض الرحلات سيستمر فترة طويلة من النهار. 


مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard