مجلس الأمن الفرعي في النبطية: لتنظيم أوضاع اللاجئين السوريين

22 آب 2013 | 14:24

أحد اجتماعات مجلس الأمن الفرعي في النبطية (الصورة عن الانترنت).

ترأس محافظ النبطية القاضي محود المولى، صباح اليوم، اجتماعا لمجلس الامن الفرعي في محافظة النبطية في مكتبه في سرايا النبطية الحكومية، في حضور قائد منطقة الجنوب العسكرية العميد الركن غسان سالم، المدير الاقليمي لقوى الامن الداخلي في الجنوب العقيد سمير شحادة، النائب العام الاستئنافي في محافظة القاضي غادة ابو كروم، رئيس مكتب مخابرات الجيش في النبطية العقيد الركن محمد شعبان، المدير الاقليمي لامن الدولة في محافظة النبطية العقيد سمير سنان، قائد سرية درك النبطية العقيد علي هزيمة، رئيس فرع المعلومات في الجنوب العقيد عبد الله سليم، رئيس جهاز الاستقصاء في قوى الامن الداخلي في الجنوب الرائد جان غسطين، رئيس دائرة الاستقصاء في الامن العام في الجنوب المقدم فوزي شمعون، قائد سرية درك صور المقدم عبدو خليل، رئيس دائرة الامن العام في محافظة النبطية النقيب علي حلاوي، رئيس جهاز أمن السفارات في النبطية الملازم اول عباس عنيسي، مساعد أمر المفرزة القضائية في النبطية الملازم اول مصطفى قاووق، ومقرر المجلس وامين السر العام في محافظة النبطية حسن محمود فقيه.

وناقش المجتمعون الوضع الامني في محافظتي النبطية والجنوب من مختلف الجوانب، وأصدروا بيانا أكدوا فيه "ان الاوضاع الاستثنائية في البلاد تتطلب اجراءات وتدابير استثنائية تقع على عاتق القوى العسكرية والامنية لطمأنة المواطنين. وتوافق الجميع على تكثيف الاجراءات الامنية والدوريات في محافظة النبطية وبقاء القوى الامنية على جهوزية عالية لاتخاذ المناسب. وتداول المجتمعون في اوضاع اللاجئين السوريين في محافظة النبطية وضرورة تنظيم تواجدهم وعدم السماح لهم بتجاوز القوانين اللبنانية".
وتطرقوا الى الاجراءات الامنية المتخذة من كل جهاز امني بالتنسيق مع شرطة مجلس النواب في ما يتعلق بالمهرجان المركزي الذي تقيمه حركة "أمل" في 31الجاري في ساحة عاشوراء في النبطية لمناسبة تغييب الامام السيد موسى الصدر ورفيقيه الشيخ محمد يعقوب والصحافي عباس بدر الدين، على ان تبدأ هذه الاجراءات من مدخل مدينة صيدا، وصولا الى ساحة المهرجان.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard