الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

والدة محمد عبده تدمع عينيه: آخر من سار بجنازتها

المصدر: "روتانا خليجية"
والدة محمد عبده تدمع عينيه: آخر من سار بجنازتها
والدة محمد عبده تدمع عينيه: آخر من سار بجنازتها
A+ A-

حلّ الفنان محمد عبده ضيفاً في برنامج "هذا أنا" مع الشاعر صالح الشادي على قناة "روتانا خليجية"، تحدث خلال المقابلة عن مشواره الفني وتطرّق إلى جانب من حياته الشخصية التي رافقته خلال هذا المشوار. 

وكشف عبده أنّ والدته لم تكن تريده أن "يسلك طريق الفن لأنّ فيه مغريات تجذبك إلى أشياء تغضب الله، فاحرص يا ولدي في من تجالس"، مستذكراً إحدى دعواتها وقال: "كنت لا أخرج من عندها إلا بدعوات كثيرة أبرزها: "ربنا يحببك بالمتقين"، مضيفاً: "لم أر أحداً يتقي الله إلا وأحبّني وهي دعوة قرّبتني كثيراً من الناس".

غير أنّ دموع عبده خانته عندما تحدث عن رغبة والدته في ان تدفن في المدينة المنوّرة، وقال: "كان من المفترض ان تدفن في مكة المكرمة لكنها دفنت في المدينة المنورة. كانت تحب المدينة، وشعرت أنها كانت تتمنى أن تدفن هناك رغم أنها لم تذكر ذلك في وصيّتها"، ليتوقف عبده فجأة ويحبس نفسه فتدمع عيناه معبّراً: "عندما مرضت مرض الموت، أخذتها ودخلت فيها المسجد النبوي الشريف. كنت آخر الناس الذين ساروا في جنازتها حتى لا يقولوا هذه أم الفنان ويعكفوا عن المضي في جنازتها".

وتابع: "صلّينا العشاء عليها في مكة ثمّ صلينا عليها الفجر في المدينة ودفناها هناك"، مضيفاً: "أسعى إلى الرضى، لكنني لست متحققاً من أنني راضٍ تماماً".



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم