حقيبة بيعت بمبلغ خيالي... وأصبحت الأغلى ثمنًا على الإطلاق!

11 حزيران 2017 | 18:12

المصدر: "ديلي ميل"

تم بيع #حقيبة يد لدار الأزياء " #هيرميس "، من طراز "بيركين"، في أحد مزادات "كريستي"، مقابل أكثر من 294 ألف جنيه إسترليني، لتكون الأعلى سعراً على الإطلاق. 

ووفق ما ذكرت "الدايلي ميل"، فإن الحقيبة مصنوعة من جلد التمساح ومرصعة بالماس من موديل "هيمالايا نيلوتيكوس"، وتم وصفها بأنها "أكثر حقيبة يد مرغوبة في الوجود".

ووفق ما ذكرت "الدايلي ميل"، فقد أقيم المزاد في #هونغ_كونغ، وتم بيعها لشاب مجهول عقب قيامه بالمزايدة عبر الهاتف بعد 15 دقيقة من المزايدات المحمومة.

وتتصف الحقيبة المصنوعة يدويًا بأنها مرصعة بالألماس، في حين أنّ قفلها المعدني مصمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، ولا تنتج الدار إلا حقيبة واحدة أو اثنتين من حقائب الهيمالايا المرصعة بالماس سنويًا، ما يجعلها واحدة من أندر حقائب اليد التي يتم إنتاجها.

ويتّفق المثمنون على أن أبسط حقيبة من طراز "بيركين"، والتي يبدأ سعرها من 7000 جنيه إسترليني، لها قيمتها الخاصة.

وتشتهر #فيكتوريا_بيكهام بولعها بتصميم هيرميس، حتى يقال إنها تمتلك مجموعة تبلغ قيمتها أكثر من 1.5 مليون جنيه استرليني، كما أنها تمتلك إحدى حقائب طراز "هيمالايا بيركين" المصنوعة من جلد التمساح، والتي قُدر ثمنها بـ 80 ألف جنيه إسترليني حينها.

كما تمتلك كيم كارداشيان مجموعتها الخاصة، التي تحتوي أيضًا على إحدى حقائب الهيمالايا.

هشام حداد: باسيل هو من ورط رئيس الجمهورية بهذا الوضع

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard